رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تم سبه..

مقطع فيديو يكشف: هجوم جماهير السنغال على صلاح فور وصوله داكار

صلاح يتعرض للهجوم
صلاح يتعرض للهجوم فور وصوله إلى السنغال

كشف مقطع فيديو، جماهير السنغال، تهاجم صلاح، قبل لقاء مصر والسنغال، حيث تعرض محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني لهجوم واستفزاز من جانب جماهير منتخب السنغال، فور وصول بعثة منتخب مصر،  للعاصمة السنغالية داكار لخوض المواجهة المرتقبة بين مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم القادمة فى قطر.

ووصل صلاح، رفقة بعثة منتخب مصر إلى داكار، مساء أمس الأحد، لخوض لقاء العودة  بالمرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة إفريقيا ضد السنغال مساء غدا الثلاثاء.

مقطع فيديو يكشف جماهير السنغال تهاجم صلاح 

وتداول مغردون مقطع  فيديو للاعبي منتخب مصر لحظة وصولهم إلى مطار داكار، حيث تعرضوا للسخرية من بعض الجماهير السنغالية التي حاولت استفزاز صلاح بالهتاف باسم زميله في نادي ليفربول، الدولي السنغالي ساديو ماني.

وبعد خروج لاعبي مصر من المطار وأثناء استقلالهم الحافلة، قامت مجموعة من الجماهير السنغالية بتوجيه السباب لصلاح بألفاظ نابية وهو ما ظهر واضحا في مقطع الفيديو.

ولم يلتفت صلاح وزملاؤه في المنتخب المصري لهجوم الجمهور السنغالي، والذي جاء من مجموعات وقفت خلف الحواجز داخل المطار.

وكان صلاح، قاد مصر للفوز 1-0 في مباراة الذهاب أمام السنغال الجمعة الماضي في القاهرة.

ويكفي منتخب مصر،  في لقاء الغد ضد السنغال، التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدف شريطة أن تكون النتيجة أكثر من 1-0 "يعني 2-1 وهكذا"، لبلوغ نهائيات مونديال "قطر 2022".

 

 

تعرف على برنامج منتخب مصر قبل لقاء السنغال 

كشف مراسل أون تايم سبورت كواليس برنامج بعثة الفراعنة اليوم، الاثنين، بعد وصولهم إلى السنغال أمس استعدادًا لخوض الجولة الثانية من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022.

وقال مراسل أون تايم سبورت فى تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم"، تم تحديد موعد الاجتماع الفنى، والذى يحضره وائل جمعة مدير المنتخب، فى تمام الساعة 10:30 بتوقيت السنغال، وبعد ذلك يتناول اللاعبون وجبة الغداء قبل أن يتوجهوا إلى ملعب التدريب الساعة 4 بتوقيت السنغال والسادسة بتوقيت القاهرة".

وأضاف، "هناك تواجد  أمني مكثف على باب الإقامة وممنوع إقتراب أى فرد من مكان إقامة بعثة منتخب مصر، واللاعبون دخلوا الفندق من باب خلفى وبعض الجماهير كانت منتظرة ولكن لم يتمكنوا من رؤيتهم وكان فى بعض الجماهير السنغالية لرؤية محمد صلاح لكن لم يتمكنوا من رؤيته".

وتقام مباراة مصر والسنغال، فى إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 فى السابعة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار.

ماذا فعل منتخب مصر في 3 مواجهات سابقة خارج ملعبه أمام السنغال؟

يستعد منتخبنا الوطني، لمواجهة نظيره السنغالي، في السابعة مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم طب قطر 2022.

وكان المنتخب الوطني، حقق فوزا في مباراة الذهاب، بهدف ذاتي أحرزه أليو سيس، بالخطأ في مرماه، عقب تسديدة من محمد صلاح.

التقى منتخب مصر، أمام نظيره السنغالي، في 3 مواجهات سابقة على أرض الأخير، انتهت مباراتين منهما بنتيجة التعادل، وحسم أسود التيرنجا فوزا وحيدا بثنائية نظيفة.

المباراة الأولى بين المنتخبين مصر والسنغال  في داركار، كان ضمن تصفيات أمم إفريقيا عام 1997، وتعادلا سلبيا ذهابا في السنغال، قبل أن يحسم الفراعنة مباراة الإياب لصالحهم بثنائية نظيفة.

وفي عام 2001 التقى المنتخبان مصر والسنغال  في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002، وتعادل المنتخبان سلبيا فى لقاء الذهاب بالسنغال، قبل أن تنجح مصر في التأهل بالفوز إيابا بهدف نظيف سجله أحمد حسام ميدو.

المواجهة الأخير بينهما في السنغال، كانت عام 2014، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2015، وخسر منتخب مصر في المباراة الأولى بالسنغال بثنائية نظيفة، قبل أن يكرر الأسود الفوز في مباراة الإياب بهدف نظيف.