رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال وموعد اللقاء.. روشتة عبد الملك وغضب عمر كمال

مصر تهزم السنغال
مصر تهزم السنغال

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال، في لقاء العودة فى  الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم القادمة فى قطر والمقرر إقامتها السابعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة وروشتة عبد الملك وغضب عمر كمال.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال،  هى ON TIME SPORTS 1 وON TIME SPORTS 2، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2.

وكانت بعثة منتخب مصر، وصلت إلى العاصمة السنغالية داركار مساء أمس برئاسة جمال علام رئيس اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يؤدي منتخب مصر، تدريباته مساء اليوم، على ملعب اللقاء.

وكان منتخب مصر، حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله اليو سيس، لاعب السنغال، فى مرماه من كرة محمد صلاح، التى أرتدت من العارضة.

ويحتاج مننخب مصر، إلى التعادل  السلبي أو الإيجابي أو الهزيمة بفارق هدف بشرط أن لايكون واحد صفر.

أحمد عيد عبد الملك: التمرير السريع أقوى سلاح للمنتخب أمام السنغال

ويعتقد أحمد عيد عبد الملك، محلل قناة ETC، ونجم الكرة المصرية السابق، أن التمرير السريع للاعبي المنتخب أمام السنغال هو أقوى سلاح يمكن أن يستخدمه كيروش في مواجهة المنتخبين المقرر لها الثلاثاء المقبل في العاصمة السنغالية داكار.
وأضاف عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة، المُذاع على فضائية ETC: "يجب أن نكون أسرع في النقل والتمرير، وسرعات اللاعبين هي الفيصل في النتيجة، سنجد مساحات ومباراة مفتوحة أفصل من التي لعبناها في القاهرة".
وواصل أحمد عيد: "يجب أن ندافع عن تاريخنا، منتخب مصر لا بد أن يكون له هوية وشخصية، ويكون لوجودك في أي منافسة كمنتخب مصر قيمة كبيرة يعمل لها المنافسين ألف حساب".
وتابع نجم الزمالك السابق: "منتخب مصر يجب أن يكون متواجد في كأس العالم باستمرار، وأتوقع الخروج بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي، وسنعود من داكار بتذكرة التأهل رسميا".

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال. هى قنوات اون تايم سبورت، في لقاء العودة فى  الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم القادمة فى قطر والمقرر إقامتها السابعة مساء غدا الثلاثاء.


أحمد عيد عبد الملك: نحتاج للحد من الكرات الثابتة للسنغال في داكار

كشف أحمد عيد عبد الملك،  محلل قناة ETC، ونجم الكرة المصرية السابق، أن الكرات الثابتة على حدود جزاء المنتخب كانت مصدر خطورة للمنتخب السنغالي في لقاء الذهاب، مطالبا بالحد من خطورة هذه الكرات في لقاء العودة بداكار.
وأضاف عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة، المُذاع على فضائية ETC: "المنتخب لم يكن في مستواه أمام السنغال، أكثر من لاعب كان خارج الفورمة، وفرصتنا في التأهل كبيرة في مباراة الثلاثاء".
وواصل أحمد عيد: "كيروش لم يلعب مباراة الذهاب بتوازن كبير وانحاز للدفاع أكثر من الهجوم، ومباراة غانا الشهيرة التي هزمنا فيها بسداسية كانت العكس تماما المدرب برادلي وقتها انحاز للهجوم".
وتابع نجم الزمالك السابق: "برادلي لم يكن مدرب سيء ولكن قراءته لمباراة غانا في تصفيات مونديال 2014لم تكن جيدة، وقد يخطئ المدرب في تقدير الخصم لكني أراه مدرب كبير وكان يناسب الكرة المصرية".
وأتم عبد الملك تصريحاته: "في لقاء الجمعة أمام السنغال المباراة كانت تحتاج زيزو لاستغلال سرعاته، وكان لا بد من خروج ترزيجيه واللعب بالثلاثي صلاح ومرموش وزيزو".


شبانة: ضياء السيد يحتوي حزن عمر كمال بعد غيابه عن مواجهة الذهاب

 

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: "عقد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني جلسة سريعة مع عمر كمال عبد الواحد قبل المران الصباحي للمنتخب الذي جرى اليوم على ملعب الدفاع الجوي، حاول فيها السيد احتواء حزن عمر كمال، الذي قدم مستويات مبهرة في بطولة الأمم الأفريقية وتفاجئ باستبعاده من مباراة السنغال بالقاهرة.
وتابع شبانة: "حاول ضياء السيد تحفيز عمر كمال،  بالتحضير للمباراة المقبلة والتي تبدو فيها فرصته أكبر للعودة إلى التشكيل الأساسي حيث واجه المدرب العام للمنتخب تساؤلات الظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد، بابتسامة عريضة أمام أعين الصحفيين ووسائل الإعلام.
وأتم شبانة تصريحاته: "انتهت جلسة ضياء السيد وعمر كمال، بتبادل الثنائي المصافحة والأحضان، بعدما دخل عمر كمال سريعا في عمليات الإحماء التي سبقت المران الجماعي للمنتخب بينما توجه ضياء السيد للحدث مع محمد شوقي وكيروش.