رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوادث بالجملة.. وفيات وإصابات خطيرة على الدائري الإقليمي وفي مدينة نصر والقليوبية

اصابات خطيرة ووفيات
اصابات خطيرة ووفيات بالدائري الاقليمي ومدينة

شهدت عدة مناطق اليوم حوادث مروعة، أدت إلى وفيات وإصابات خطيرة، خاصة على الدائري الإقليمي، وفي مدينة نصر، وداخل نكاق محافظة القليوبية.

وأسفرت هذه الحوادث عن مصرع شخصين، واصابة 27 آخرين. 

مدينة نصر

وتلقت أجهزة أمن القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة بمدينة نصر، مفاده وقوع حادث مرورى مروع، ووجود مصابين بجوار سوق السيارات في مدينة نصر.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وتبين انقلاب اتوبيس في مدينة نصر.
وأسفر الحادث عن إصابة 17 شخصا، وجرى نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحى في مدينة نصر لتلقى العلاج، ورفع رجال المرور آثار الحادث، لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى في مدينة نصر.

القليوبية

شهد طريق بنها - المنصورة، بنطاق مدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، تعطل الحركة المرورية لدقائق معدودة، وذلك بسبب انقلاب سيارة نقل محملة بالطماطم.
وعلى الفور جرى الدفع بمعدات الوحدة المحلية ببنها وتم تجنيب السيارة، وأعاد رجال المرور الحركة أمام السيارات على الطريق.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، بورود بلاغ بانقلاب سيارة نقل محملة بالطماطم، بطريق بنها - المنصورة.
وعلى الفور انتقل رجال المرور لمكان الواقعة، وجرى الدفع بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر، وجرى تجنيب السيارة ورفع الحمولة من علي الطريق، والعمل علي إعادة الحركة المرورية انام حركة انتقال السيارات والأفراد، وحُرر محضر بالواقعة.

 الدائري الإقليمي

كما شهد الطريق الدائري الإقليمي في اتجاه مدينة حلوان، حادث تصادم سيارة نقل بميكروباص، أسفر عن مصرع  شخصين، وإصابة 10 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وتلقت غرف عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث على الطريق الدائري الإقليمي الجديد، بين الجبلين، في اتجاه مدينة حلوان. 

وعلى الفور انتقل رجال المرور لمكان الواقعة،على الطريق الدائري الإقليمي، وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة اخرى على الطريق الدائري الإقليمي. 
 وبالفحص تبين وقوع تصادم بين سيارة نقل مع ميكروباص، على الطريق الدائري الإقليمي الجديد، بين الجبلين اتجاه مدينة حلوان، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما رفعت أوناش المرور حطام الحادث.