رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب مباراة مصر والسنغال.. مصرع طالب وإصابة 9 أشخاص في حادث بأسيوط

مصرع الطالب زياد
مصرع الطالب زياد خالد النبوي

نعت جامعة أسيوط أحد طلابها والذي توفي إثر حادث أليم في محافظة المنيا أثناء سفره إلى محافظة القاهرة لحضور مباراة مصر والسنغال المقامة في استاد القاهرة.

ونعى الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الجمعة، بخالص الحزن والأسى فقيد شباب الجامعة، زياد خالد النبوي، الطالب بالفرقة الثالثة شعبة اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق، والذي توفى إثر حادث أليم خلال سفره للقاهرة لحضور مباراة منتخب مصر  - والسنغال في الاستاد.

وتابع رئيس الجامعة في نعيه: نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان. 

وكشف بلاغ لغرفة عمليات النجدة عن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي أمام قرية بني حسن، وأسفر الحادث عن وقوع إصابات ووفيات، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

وتبين أن من بينهم  زياد خالد النبوي الطالب بكلية الحقوق جامعة أسيوط، وأخطرت الجامعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وسرعة إبلاغ أسرته.

تفاصيل الحادث

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا حادث مروري أسفر عن مصرع طالب وإصابة 9 أشخاص، وتم نقل الجثة والمصابين المستشفى العام بمحافظة المنيا.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص مصرع المدعو “زياد خالد محمد” 21 عاما، وإصابة كل من: "محمود عدنان محمود 18 عاما، ومحمود محمد محمود 21 عاما، ومحمد أحمد يسري 21 عاما، وحازم أحمد يسري 18 عاما، ومحمد علاء أحمد 25 عاما، وأحمد علاء يوسف21 عاما، وفارس عماد فاروق 19 عاما، ومؤيد الدين محمد كمال 19 عاما، جميعهم طلاب من محافظة أسيوط، كما أصيب رمزي رفعت وليم 28 عاما سائق الميكروباص، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى المنيا.

وأفادت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق بينما تم إزالة أثار الحادث لتيسير حركة المرور.

حادث تصادم على طريق ديرب نجم في الشرقية

ومن ناحية أخرى، شهد طريق ديرب نجم الزقازيق بالشرقية، اليوم الجمعة، حادث تصادم بين سيارة ملاكى مع مينى باص أسفر عن مصرع طفلة وإصابة والدايها وشقيقيها بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم. 

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى مع مبنى باص، بطريق ديرب نجم الزقازيق، ما أسفر عن مصرع طفلة عمرها ٥ سنوات، وإصابة والديها وشقيقيها بإصابات متنوعة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى المركز، لاسعافهم وتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.