رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 23 شخصًا في حادث تصادم بالمنيا

حادث تصادم
حادث تصادم

شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل مدينة سمالوط بمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى سيارة ميكروباص مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 23 آخرين وتم نقلهم جميعًا لمستشفى سمالوط النموذجي.

تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل تنقل عمالة باليومية وأخرى ميكروباص أمام مدينة سمالوط مما أسفر عن إصابة 23 آخرين وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج.

 مصرع وإصابة 24 شخصًا في حادث تصادم بالمنيا

بالانتقال والفحص إلى موقع الحادث تبين تصادم سيارة ربع نقل تنقل عمال باليومية وميكروباص مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة  23 آخرين، تم نقل المصابين لتلقي العلاج وإزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

ضبط 62 مخالفة تموينية متنوعة بالمنيا

على صعيد آخر، أعلنت مديرية التموين بالمنيا، اليوم الثلاثاء ضبط 62 مخالفة تموينية متنوعة خلال الحملات التفتيشية والرقابية التي تنظمها المديرية بالتعاون مع الجهات المعنية، بهدف المرور على المنشآت والقطاعات الخدمية والمخابز البلدية والأسواق، ولإحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية، من أجل رفع وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف حملات المتابعة الميدانية، لكافة المعروضات على المواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحقيق عملية الانضباط بالإضافة لمتابعة الحالة العامة لجودة السلع المعروضة للتأكد من مدي صلاحيتها.

من جانبه، قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم خلال الحملات، ضبط 62 مخالفة تموينية، منها 42 مخالفة للمخابز البلدية، حيث تنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن – إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - وقضايا أخري متنوعة)، كما تم ضبط 20 مخالفة في مجال متابعة الأسواق حيث تنوعت المخالفات بين عدم الإعلان عن الأسعار عدم وجود شهادة صحية وقضايا تموينية أخرى.