رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محافظة الأقصر تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

محافظة الأقصر
محافظة الأقصر

أعلنت محافظة الاقصر،عن حاجتيها لوظيفة رئيس الإدارة المركزية للعلاقات العامة والإعلام، حيث تقع هذه الوظيفة علي قمة وظائف التقسيم التنظيمي للإدارة المركزية للعلاقات العامة والإعلام وتختص هذه الوظيفة بالإشراك في رسم السياسات العامـــة للعلاقات العامة والإعلام وفقًا لما ذكرته بوابة الوظائف الحكومية اليوم.

المهارات المطلوبة لوظائف محافظة الأقصر

1- القدرة علي القيادة والتوجيــــــه ووضـــــع الخطط للبرامج ومتابعتها.
2-المعرفة الكافية باللغات الاجنبية.
3-إجادة التعامل مع الحاسب الآلي.

4- اجتياز البرامج التدريبية الازمة لشغل الوظيفة

شروط المتقدمين لوظائف محافظة الأقصر

1- أن يكون حاصلًا علي مؤهل عالي مناسب.

2- قضـــــــــــــــاء مــــــــــــدة بيـــنية مقدارها عام على الاقل في وظيـــــــــــــــفة قيادية من المستوى الادنى مباشرة
أو قضاء مدة كلية مقدارها ( 18 ) ثمانية عشــــــــــر عاما على الاقـــــــــــــــــــــل تتــــــــــــــــفق مع طبيعة عمل الوظيفة لغير العاملين بالقطاع الحكومى.
المستندات المطلوبة لوظائف محافظة الأقصر

1- بيان الحالة الوظيفية معتـــمد وموضحًا به التأهـــيل العلمي – المؤهلات العليا – تقارير كفاية الأداء عن أخر ثلاثة سنوات سابقة.
2- الخبرة النوعية والزمينة – الوظائف الإشرافية والقيادية التي يشغلها المتقدم – الشــــــــــــــــهادات والدورات التدريبــــــــــــــــــــــية الحاصل عليها في مجال الحاســــــــــــــــب الآلي واللغات الأجنبية.
3- ما يفيد الإشتراك بالمؤتمرات المحلية والدولية وإعداد البحوث والدراسات – سابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت.
4- أوجه التميز (الحصول علي المدير المتميز – خطابات شكر وتقدير أو أي بيانات أخري يري المتقدم إضافتها)
5- بيان عن أبرز إنجازات وإسهامات المتقدم وأوجه التطوير التي قام بها خلال شغله للوظائف الإشرافية أوالقيادية السابقة علي الوظيفة المتقدم لها مدعمًا بالمستندات المؤيدة لذلك.
6- عدد 6 صورة شخصية مقاس 4×6 حديثة.
7- شهادة من الشئون القانونية بموقف المتقدم من الجزاءات أو الاحالة للنيابة الادارية أو المحكمة التأديـــــــــــبية أو النيابة العامة
8- ان تقدم المستندات سالفة الملف الاصل و6 صور من الملفات
9- يشترط الا تقل تقارير كفاية الاداء بالمتقدمين عن ممتاز فى الثلاث سنوات الاخيرة.

طريقة التقديم لوظائف محافظة الأقصر

علي من يرغب شغل هذه الوظيفة التوجة إلي الأمانة الفنية للجنة القيادات بمبني ديوان عام المحافظة وتقدم الطلبات والمستندات سالفة الذكر وتسلم باليد بإسم محافظ الأقصر في موعد أقصاه ثلاثون يومًا، إعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا حتي الساعة الثانية مساءًا عدا أيام الجمع والعطلات والأجازات الرسمية، علمًا بأن أخر موعد للتقديم 15 / 5 / 2022.