رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فيريرا يرفض رحيل هذا اللاعب الخطير

فيريرا يرفض رحيل
فيريرا يرفض رحيل يوسف اوباما

كشف مصدر داخل الجهاز الفني أن فيريرا المدير الفني للفريق رفض تماما مسألة رحيل يوسف اوباما صانع العاب الفريق 
وأوضح المصدر أن فيريرا أكد للجهاز المعاون تمسكه باللاعب في الفترة القادمة ولا توجد نيه لديه الإستغناء عن خدماته مع الفريق.
وتابع المصدر أن فيريرا يري أن اللاعب يؤدي بشكل جيد طوال الفترة الماضية وأنه لا يقصر في اداء المطلوب منه داخل الملعب. 
وجاء موقف فيريرا بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة نادي الإتفاق السعودي في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن فيريرا سيحدد خلال الفترة المقبلة الصفقات الجديدة واللاعبين الذين لا يحتاجهم في صفوف الفريق حتي يتم تسويقهم من قبل مجلس الإدارة  .

قرارات البرتغالي 

من ناحية أخري رفض البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك قرار مرتضي منصور رئيس الزمالك بتجميد اللاعبين الكبار والإعتماد علي الناشئين في مباريات الفريق المقبلة سواء في الدوري أو كأس مصر.
وجاء رفض فيريرا لقرار مرتضي منصور بسبب صعوبة الإستغناء عن اللاعبين الكبار في الفريق وذلك حتي لا يتأثر مستوي الفريق بشكل كبير ففي الوقت الذي أعلن فيه رئيس الزمالك بأنه لن يجدد للخماسي أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمد اوناجم وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع نري أن فيريرا منح هؤلاء اللاعبين الفرصة في مباراة الفريق الماضية أمام بترو اتليتكو حيث أشرك أشرف بن شرقي وسيف الجزيري ومحمد أبو جبل بشكل أساسي في هه المباراة ودفع بمحمد اوناجم وطارق حامد في الشوط الثاني من المباراة حتي يطمئن علي هؤلاء اللاعبين جميعا.
ويأتي قرار فيريرا بعدم تجميد اللاعبين الكبار هو أول أزمة بين رئيس الزمالك وفيريرا كان كان يتمني مرتضي منصور من المدرب البرتغالي أن يساعده في معاقبة كل هؤلاء اللاعبين كنوع من "قرصة الودن" الأ أن فيريرا رفض قرار رئيس الزمالك في هذا التوقيت وبدء البرتغالي في أن يفتح ملف هؤلاء اللاعبين حتي ينهي أزمتهم مع الإدارة البيضاء  في الفترة القادمة حتي يوفر أكبر نوع من الهدوء والإستقرار داخل الفريق حيث يري أن عدد من اللاعبين الكبار بقائهم مهم جدا لاحتياجه إلى جهودهم.