رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتهام صاحب محل ملابس، بمنطقة الزيتون بوضع كاميرات خفية داخل بروفة تغيير الملابس لتصوير الفتيات

التفاصيل الكاملة لواقعة تصوير الفتيات داخل محل ملابس شهير بالزيتون

اللواء نبيل سليم
اللواء نبيل سليم رئيس مبحث العاصمة

التفاصيل الكاملة لواقعة تصوير الفتيات داخل محل ملابس شهير بالزيتون 

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، في واقعة اتهام صاحب محل ملابس، بمنطقة الزيتون بوضع كاميرات خفية داخل بروفة تغيير الملابس لتصوير الفتيات أثناء تغيير ملابسهن، أن المتهم استغل فتحة صغيرة في بروفة تغيير الملابس، لتصوير الفتيات.

اتهام صاحب محل ملابس، بمنطقة الزيتون بوضع كاميرات خفية داخل بروفة تغيير الملابس لتصوير الفتيات
وأوضحت التحريات أن إحدى الفتيات، أثناء تغيير الملابس داخل غرفة البروفة، لاحظت حركة في الجنب المقابل للبروفة، فقصدت أن تتحقق مما يحدث، فوجدت صاحب المحل يصورها داخل البروفة، وعلى الفور توجهت إلى قسم شرطة الزيتون، وتم تحرير محضر بالواقعة.
وأضافت التحريات الأولية أن صاحب محل، وضع كاميرا سرية في غرفة مجاورة لمكان تبديل ملابس مرتادي المحل لتصوير الفتيات والتجسس عليهن، وبفحص هاتفه عثر على أكثر من 500 صورة عارية لبعض السيدات ليبتزهن بها.
كانت البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من إحدى السيدات، مفاده أنها أثناء دخولها لتبديل ملابسها داخل محل ملابس "أتيليه" كائن بدائرة القسم، تفاجأت بقيام صاحب المحل بتصويرها أثناء تبديلها ملابسها.


وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وأوضحت التحريات أن صاحب محل يدعى "م س" 60 سنة، قام بوضع كاميرا سرية في غرفة مجاورة لمكان تبديل ملابس مرتادي المحل لتصوير الفتيات والتجسس عليهن، وبفحص هاتفه عثر على عدد من الصور لبعض السيدات وقيامه بابتزازهن، وتم القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.
وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تفاصيل واقعة تصوير الفتيات داخل بروفة تغيير الملابس 
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة الزيتون في القاهرة، بلاغًا من إحدى السيدات بأنها في أثناء دخولها لتبديل ملابسها داخل محل ملابس "أتيليه"، فوجئت بأن صاحب المحل كان يصورها في أثناء تبديل ملابسها.

وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وكشفت تحريات مباحث القاهرة أن صاحب محل 60 سنة، وضع كاميرا سرية في غرفة مجاورة لمكان تبديل ملابس مرتادي المحل لتصوير الفتيات والتجسس عليهن، وبفحص هاتفه عثر على عدد من الصور لبعض السيدات وقيامه بابتزازهن، وتم القبض على المتهم وإحالته إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.