رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل زيارة ممدوح عيد إلى ألمانيا لمتابعة تصميم ملابس بيراميدز

ممدوح عيد مع مسئولي
ممدوح عيد مع مسئولي بوما

زار المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، المقر الرئيسي لمؤسسة بوما، العالمية، في ألمانيا، في جولة تفقدية داخل المقر الرئيسي للمؤسسة.

ويرتبط نادي بيراميدز بشراكة ممتدة مع مؤسسة بوما الرائدة في مجال الملابس الرياضية، وتشرف مؤسسة بوما الرائدة على تنفيذ وتصميم ملابس نادي بيراميدز، في الفترة الماضية.

وتابع المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، خلال زيارته إلى ألمانيا كافة التفاصيل، داخل مقر المؤسسة، مثنيا على التعاون الممتد والشراكة التي تربط بيراميدز وبوما

وخلال زيارة ألمانيا تابع المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، للترتيبات الخاصة باختيار ملابس نادي بيراميدز بالموسم الجديد، على أن تبدأ المؤسسة العالمية في تنفيذها خلال الفترة المقبلة ليظهر بها فرق بيراميدز، سواء الفريق الأول، أو فرق قطاع الناشئين بكل المراحل السنية،  في الموسم المقبل.

وفي إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به نادي بيراميدز، وفي إطار توجيهات المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بضرورة الاهتمام بالدور المجتمعي والمساهمة الفاعلة في جميع الأنشطة الاجتماعية، بجانب الدور الرياضي الضخم الذي يقدمه النادي حاليا.

واحتفل نادي بيراميدز بعيد الأم من خلال زيارة قام بها نجمي الفريق محمود وادي مهاجم الفريق،  وحسين السيد الظهير الأيسر لنادي بيراميدز  لدار رعاية المسنات بمؤسسة الباقيات الصالحات بالتعاون مع  الكساء المصري.

وحرص نجما بيراميدز محمود وادي، وحسين السيد، على تقديم بعض الهدايا للسيدات الفاضليات المسنات في دار الرعاية، وحرصوا على التقاط مجموعة من الصور معهن، وسط حالة من البهجة التي أضافتها الزيارة عليهن، والاحتفال معهن بمناسبة عيد الأم.

تأجيل مباراة بيراميدز ولافيينا في كأس مصر ٤٨ ساعة

تلقى نادي بيراميدز خطابا من جانب اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام نظيره نادي لافيينا في بطولة كأس مصر، لمدة ٤٨ ساعة.

وتقرر وفقا للخطاب أن تقام المباراة في السادسة من مساء الاثنين ٢٨ مارس الجاري، على استاد الدفاع الجوي، في إطار دور ال٣٢ من بطولة كأس مصر.

وكان الموعد القديم للمباراة، هو السبت ٢٦ مارس على استاد الدفاع الجوي في الثالثة عصرا، قبل أن يقرر اتحاد الكرة تأجيلها لمدة ٤٨ ساعة إضافية.

4068783C-2FF2-4B54-A36C-E56E96031196
FFEDDD5F-F6EE-47DF-B240-0B9D84E9E456
0A017050-1382-419A-99F4-F1155D913606