رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات المؤتمر الصحفي

إيهاب جلال يعلق على غيابات بيراميدز قبل مواجهة أهلي طرابلس

إيهاب جلال المدير
إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز

 قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، إن مباراة الأهلي طرابلس الليبي في خامس جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لها أهمية كبيرة، رغم التأهل المبكر للدور ربع النهائي من البطولة. 

وأوضح المدير الفني لنادي بيراميدز أن الفريق ينظر باهتمام شديد لأهمية الفوز من أجل تأمين المركز الأول، وقمة المجموعة الأولى، موضحا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أهلي طرابلس الليبي، في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، أن بيراميدز مازال أمامه مشوارا صعبا للغاية، في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب المنتخب، ومن الضروري الفوز للحفاظ على قمة المجموعة وتسهيل المشوار القاري، الذي يأتي داخل أجندة محلية مزدحمة، ولا بد من التعامل الجيد مع هذا الموقف.

وأشار إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز  أن فريق أهلي طرابلس الليبي قوي ومميز ولديه رغبة كبيرة في الفوز لتأمين صعوده المباشر للمرحلة المقبلة، لكن بيراميدز سيلعب بكل قوة، وهدفه دائما في جميع مبارياته، محليا وقاريا، هو الفوز ولا بديل غيره، وهو ما سيلعب عليه الفريق في مواجهة الأهلي طرابلس.

وقال إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، إن الفريق يفتقد لجهود عبد الله السعيد بسبب تعرضه للإصابة في الظهر، وكذلك رمضان صبحي بسبب الإصابة في الركبة، وأحمد فتحي للإيقاف، بسبب تراكم الإنذارات، مؤكدا أن غياب هؤلاء اللاعبين عن مباراة أهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مؤثر جدا، لما يمتلكونه من إمكانات، لكنه في النهاية يثق بشدة في لاعبيه، وقدرتهم على تعويض الغيابات.

وأعرب إيهاب جلال عن تفاؤله هذا الموسم، في حالة استمرار نفس الحالة والالتزام، بأن يحقق الفريق ما هو أكبر من الهدف المنشود في النهاية.

إيهاب جلال: سعيد بانضمام عمر جابر ودونجا لمنتخب مصر

كما عبر  إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز أثناءالمؤتمر الصحفي لمباراة أهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية عن سعادته بانضمام الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا لصفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل استعدادا لخوض مباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر، مشددا على أن الثنائي اجتهد بشدة في الفترة الأخيرة ويستحق كل منهما التواجد مع الفراعنة في تلك المرحلة المهمة.

وشدد إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، أنه كان يتوقع ويتمنى أن ينضم أكثر من لاعب آخر من صفوف بيراميدز في ظل تألق أكثر من لاعب في المرحلة الأخيرة، وعلى وجه التحديد الثلاثي علي جبر وإبراهيم عادل ومحمد حمدي، وبالفعل يستحقون التواجد مع المنتخب، وغيرهم من لاعبي الفريق.

حرص أحمد الهمشري القنصل العام لجمهورية مصر العربية في مدينة بنغازي الليبية على حضور التدريب الأخير لفريق نادي بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال على استاد شهداء بنينة قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي في إطار مواجهات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على فريق أهلي طرابلس في التاسعة من مساء الأحد بملعب شهداء بنينة في بنغازي بخامس جولات دور المجموعات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعدما ضمن الفريق مقعده في الدور ربع النهائي من البطولة.

السفارة المصرية ترافق بعثة بيراميدز في ليبيا

من جانبه التقى القنصل المصري بالكابتن هاني سعيد المدير الرياضي وتمنى التوفيق لفريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال على مؤكدا على دعم السفارة المصرية للفريق وسعادة السفير تامر مصطفى وجميع أفراد السفارة في العاصمة طرابلس في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ورافق القنصل خلال زيارته لتدريب بيراميدز، السيد تامر شاهين مستشار البعثة، والسيد أحمد رستم إداري البعثة