رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. إصابة شخص صدمه قطار فى أسوان

النبأ

أصيب شخص، قبل قليل، صدمه قطار أثناء عبوره محطة كيما شرق مدينة أسوان.

بلاغ بإصابة شخص صدمه قطار على محطة كيما

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبدالغنى رئيس مباحث قسم ثانٍ، يتضمن إصابة شخص صدمه قطار بمحطة كيما دائرة القسم.

فى الحال، انتقلت سيارة إسعاف برفقه قوة من ضباط مباحث ومأمور قسم ثان، إلى المكان، بينما نقل المسعفون المصاب وتبين أنه يدعى «خالد. س. ا» 53 سنة، إلى المستشفى وتم احتجازه داخل غرفة العناية المركزة.

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تصادم سيارة ربع نقل باتوبيس على طريق أبو الريش في أسوان

،شهد طريق أبو الريش شمال مدينة أسوان، حادث تصادم بين سيارة ربع نقل "دهابة" وأتوبيس، مساء اليوم، الخميس، مما أدى لإصابة شخصين.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من مأمور مركز أسوان العقيد مجدى أبو المجد، يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأتوبيس على طريق أبو الريش التابع لدائرة المركز، ووجود مصابين.

على الفور، انتقلت قوة من رجال المباحث ومأمور المركز، برفقه سيارتا إسعاف إلى المكان المذكور سلفا بالتحديد بمنطقة الإدفاوية، وبالفحص تبين وجود مصابين اثنين، تم نقلهما إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

اللواء أشرف عطية يفتتح فعاليات ملتقى أسوان الصناعي الأول
 

على صعيد آخر، افتتح اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، فعاليات ملتقى أسوان الصناعى الأول ( ASWAN EGY PROCESS ) والذى يقام فى الفترة من ٢٤ إلى ٢٦ مارس الجارى بمنطقة أرض المعارض وسط مشاركة كبيرة لأكثر من ٣٢ عارضا وشركة ويتضمن عقد ٨ جلسات عامة و٦ اجتماعات ثنائية مع كبار المستثمرين والمصنعين.

وكان ذلك بحضور الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، والدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، بجانب اللواء محمد الشناوى نائب رئيس هيئة تنمية الصعيد، والدكتور إيهاب منير  رئيس قطاع تطوير الأعمال بالبنك الزراعى، والدكتور أشرف السيد نائب رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وأيضًا الدكتور هانى حسين المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للحاصلات الزراعية، بالإضافة إلى وفد المصنعيين والمحاضرين وممثلى الشركات والعارضين والجهات الراعية.