رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشهد مرعب.. شخص يلقى بنفسه أمام قطار فى أسوان

شخص يصدمه قطار على
شخص يصدمه قطار على محطة كيما

أصيب شخص بعاهة مستديمة، قبل قليل، بعدما صدمه قطار على محطة كيما شرق مدينة أسوان.

بلاغ بإصابة شخص صدمه قطار على محطة كيما

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد عبدالغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، يتضمن تصادم قطار على محطة كيما لشخص بدائرة القسم.

بتر ساق المصاب وأصبح لديه عاهة مستديمة

تم نقل المصاب إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف، ولخطورة الحالة تم حجزه داخل غرفة العناية المركزة لاجراء عملية بتر ساق مما أدى لتعرضه لعاهة مستديمة.

معلومات تشير إلى قيام الشخص بالقاء نفسه أمام القطار بقصد الإنتحار

وحسب المعلومات الأولية لـ "النبأ" تبين أن الشخص ألقى بنفسه حدفا أمام القطار أثناء سيره بمحطة كيما، بقصد الإنتحار والتخلص من حياته، مما أصاب الجميع بحالة من الذهول والرعب، بالاضافة إلى ضرورة التعرف على الأسباب النفسية والذهنية والاجتماعية التى تدفعه للاقدام على تلك الواقعة الآثمة.

وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، اندلع حريق هائل داخل ورشة خشب فى قرية الكاجوج بمركز كوم أمبو شمال أسوان، اليوم الأربعاء، مما أدى لوقوع 3 مصابين. 

حريق فى ورشة خشب وإصابة 3 أشخاص 

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، مفاده وقوع حريق داخل ورشة خشب بقرية الكاجوج بمركز كوم أمبو، ووقوع مصابين. 

فى الحال، انتقل رجال الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، ورافقهم الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، وعدد من الجهات المختصة، إلى مسرح الحريق، وتم السيطرة على النيران وإخمادها دون إمتدادها إلى المحال والمساكن المجاورة، بينما تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة. 

وكلف اللواء مدير الأمن، فريق من المعمل الجنائى برئاسة الرائد وليد حداد، بفحص ملابسات الحريق والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.

أول أمس، الإثنين، عاش أهالى منطقة الشيخ هارون بمدينة أسوان، حاليًا أوضاعًا مؤسفة، بعد أن عثروا على جثة شخص غارقا فى دمائه داخل منزله، مما آثار حالة من الرعب والذعر بالمنطقة. 

جثة داخل منزل بأسوان 

كان اللواء هيثم كيلانى، مدير إدارة البحث الجنائى، تلقى إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده العثور على جثة شخص داخل منزله بمنطقة الشيخ هارون التابعة لدائرة القسم.