رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دعما للمنتخب المصري في مواجهة السنغال

تعديل مواعيد خطوط المترو الثلاثة غدا الجمعة

مترو الخط الثالث
مترو الخط الثالث

قالت شركة المترو، إنه حرصًا على دعم المنتخب القومي المصري والجماهير المصرية أثناء إقامة مباراة مصر والسنغال المؤهلة إلى كأس العالم تقرر مد ساعات العمل لمدة ساعة لقيام آخر القطارات  من المحطات الانتهائية لخطوط المترو الثلاثة غدًا الجمعة فقط.

وأضافت شركة المترو، في بيان لها، اليوم الخميس، أن قيام أخر قطار من محطة حلوان متجه إلى محطات المرج الجديدة سيكون الساعة 12:18 صباحًا، وقيام أخر قطار من محطة المرج الجديدة متجه إلى محطات حلوان 12:30 ص، وقيام أخر قطار من محطة شبرا الخيمة ومن محطة المنيب 12:40 صباحًا، مع انتهاء تشغيل الخط الثالث الواحدة صباحًا.

وأوضحت شركة المترو أنه سيتم مقابلة أخرالقطارات  بين الخط الأول والثاني بمحطة انور السادات 1:00 صباحا، ومقابلة أخرالقطارات  بين الخط الثاني والثالث بمحطة العتبة 12:55 صباحا.

وكانت  شركة "آر.أية.تي. بي ديف للنقل كايرو" أعلنت تعديل ساعات عمل محطات الخط الأخضر لمترو الخط الثالث، غدا الجمعة.

وأوضحت الشركة، أن المواعيد تبدأ من الساعة 5:30 صباحًا وحتى الواحدة صباحًا، كما أعلنت تقليل زمن التقاطر بين العربات من 6.5 إلى 5.5 دقيقة، لتقليل ازدحام المحطات المؤدية إلى استاد القاهرة.

يأتي ذلك  تزامنًا مع موعد مباراة المنتخب المصري الوطني لكرة القدم أمام منتخب السنغال  ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

مباراة مصر والسنغال

وأشارت الشركة إلى أن تعديل المواعيد يأتي تزامنًا مع الظروف الخاصة بإقامة المباراة التي ينتظرها ملايين الجماهير من عشاق كرة القدم المصرية، وخاصة الجماهير الحريصة على حضور المباراة في الاستاد.

كما أوضحت أن ما تقوم به الشركة يأتي ضمن الاستعدادات الخاصة والطارئة بالمباراة، على أن تعود المواعيد إلى طبيعتها عقب انتهاء المباراة.