رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيروش يخسر 23 مليون جنية حال الخسارة من السنغال

كيروش يخسر 23 مليون
كيروش يخسر 23 مليون حال الخسارة من السنغال

 لا صوت يعلو فوق صوت لقاء مصر والسنغال حيث يستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كيروش، المدير الفني للفراعنة، لمواجهة المنتخب السنغالي ضمن منافسات المرحلة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 الذي يقام في قطر، والمقرر لها غدا الجمعة في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى كيروش  لحسم التأهل إلى كأس العالم من أجل الاستمرار في القيادة الفنية للمنتخب المصري، حيث أن تعثر المنتخب وعدم تأهله للمونديال سيكون بمثابة قطع الصلة بين الفراعنة وكيروش وسيرحل عن قيادة المنتخب.

وإذا تمكن كيروش من حسم التأهل إلى كأس العالم سيكون قد كتب استمراره في القيادة الفنية للمنتخب، وسيضمن الحصول على حوالي 23 مليون و400 ألف جنيه، وهو راتبه خلال 9 شهور مقبلة وحتى انتهاء تعاقده مع الفراعنة المقرر في 18 ديسمبر المقبل.

ويتقاضى كيروش حوالي 130 ألف يورو شهريًا، وبحساب راتبه عقب التأهل للمونديال أي بداية من شهر إبريل وحتى ديسمبر سيكون قد وصل إلى حوالي 23 مليون جنيه”.

على صعيد أخر، يمتلك كيروش تجارب كثيرة في تصفيات كأس العالم عندما كان مديرًا فنيًا لمنتخب البرتغال وجنوب إفريقيا وإيران، حيث خاض التصفيات 5 مرات تمكن من حجز بطاقة التأهل في 4 مناسبات وتعثر مرة وحيدة.

طلب كيروش من جماهير مصر

 من ناحية أخري شدد كارلوس كيروش على حاجة الفراعنة لوقوف الـ100 مليون مصرى على قلب رجل واحد خلفهم غدا الجمعة، وقال المباراة تحدٍ كبير لنا أتمنى أن نكون مستعدين لها.

وقال كارلوس كيروش،  "اللاعبون بخير وجاهزون للمباراة ولا توجد لدينا إصابات، والكل يعرف أهمية المباراة ونتأهل منها إلى كأس العالم، وده السبب اللى خلى كل اللاعبين لديها الثقة إنها تفوز بهذه المباراة، ومن الطبيعى أنها ليست سهلة علينا ولا على السنغال.

وأضاف كيروش: "المباراة هتكون 180 دقيقة أول 90 هتكون هنا فى القاهرة، والـ90 دقيقة الأخرى فى السنغال، طبيعى أن يكون اللاعب متحمس ولديه تحدٍ قوى وجاهز لعمل أي شيء من أجل التأهل كلنا ندرك حجم المسئولية التي علينا".

وأوضح مدرب المنتخب: "أقول للجماهير المصرية مباراة الجمعة محتاجين الـ100 مليون مصري على قلب رجل واحد، ونحترم منتخب السنغال ومعانا 48 ساعة نضع فيها أعلام مصر في كل نوافذ المنازل والشوارع ونشجع المنتخب، ونطلب من الآباء المصريين أن يلبسوا أطفالهم تيشيرت منتخب مصر يوم الجمعة ومحتاجين يكون الجمهور متحمس ومساندة وأنا عارف أنه هيآسى خلال المباراة لأننا سنلاعب منتخب قوى زى السنغال، وأطلبهم بارتداء قميص المنتخب ويكونوا اللاعب رقم 12 ومن الممكن أن نخرج محمد صلاح وننزل اللاعب رقم 12".