رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعافيه من الإصابة

كيروش يطمئن على صلاح قبل لقاء مصر والسنغال

صلاح جاهز لقيادة
صلاح جاهز لقيادة الفراعنة قبل لقاء مصر والسنغال

اطمأن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، على جاهزية محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، قبل لقاء مصر والسنغال، المقرر له مساء الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة فى قطر.

وتأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر، بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، من جاهزية محمد صلاح لمواجهة منتخب السنغال، ضمن مباريات الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم.

وشارك في مران منتخب مصر جميع اللاعبين المختارين في القائمة النهائية للتواجد أمام منتخب السنغال ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم.

ويوجد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة، على رأس اللاعبين المحترفين، بجانب كل من محمد النني لاعب أرسنال ومصطفى محمد وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه.

وحرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وأحمد دياب على الحديث مع اللاعبين بحضور محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، حول أهمية المباراة الكبيرة أمام منتخب السنغال ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح، عمرو السولية وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومحمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

موعد مباراة مصر والسنغال

وتقام مباراة منتخب مصر أمام المنتخب السنغالي ضمن مباراة ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

بينما مباراة الإياب تقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساءً على الملعب الأولمبي في العاصمة السنغالية داكار، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

من داخل معسكر المنتخب.. الونش يهنئ فتوح بعيد ميلاده

حرص محمود حمدي الونش، لاعب المنتخب الوطني والزمالك، على تهنئة زميله أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك والمنتخب الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ24.

ونشر الونش على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عبر خاصية الاستوري صورة تجمعه بفتوح مهنئًا بعيد ميلاده.

ويحتفل اليوم الثلاثاء، أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب مصر، بعيد ميلاده الـ24.

ويتواجد اللاعبان في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة نظيره السنغالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ذهابًا في استاد القاهرة يوم الجمعة القادمة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.