رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيروش: مباراة السنغال تحدي كبير لنا وجاهزون للفوز

كيروش
كيروش

شدد كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، على حاجة الفراعنة لوقوف الـ100 مليون مصرى على قلب رجل واحد خلفهم غدا الجمعة، وقال المباراة تحدٍ كبير لنا أتمنى أن نكون مستعدين لها

وقال كيروش، فى تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس، "اللاعبون بخير وجاهزون للمباراة ولا توجد لدينا إصابات، والكل يعرف أهمية المباراة ونتأهل منها إلى كأس العالم، وده السبب اللى خلى كل اللاعبين لديها الثقة إنها تفوز بهذه المباراة، ومن الطبيعى أنها ليست سهلة علينا ولا على السنغال

وأضاف كيروش: "المباراة هتكون 180 دقيقة أول 90 هتكون هنا فى القاهرة، والـ90 دقيقة الأخرى فى السنغال، طبيعى أن يكون اللاعب متحمس ولديه تحدٍ قوى وجاهز لعمل أي شيء من أجل التأهل كلنا ندرك حجم المسئولية التي علينا".

وأوضح كيروش: "أقول للجماهير المصرية مباراة الجمعة محتاجين الـ100 مليون مصري على قلب رجل واحد، ونحترم منتخب السنغال ومعانا 48 ساعة نضع فيها أعلام مصر في كل نوافذ المنازل والشوارع ونشجع المنتخب.

 

 وطلب كيروش من الآباء المصريين أن يلبسوا أطفالهم تيشيرت منتخب مصر يوم الجمعة ومحتاجين يكون الجمهور متحمس ومساندة وأنا عارف أنه هيآسى خلال المباراة لأننا سنلاعب منتخب قوى زى السنغال، وأطلبهم بارتداء قميص المنتخب ويكونوا اللاعب رقم 12 ومن الممكن أن نخرج محمد صلاح وننزل اللاعب رقم 12"

من ناحية أخري حددت المجموعة الأفريقية، المكلفة بتأمين إستاد القاهرة، خلال لقاء مصر والسنغال، موعد فتح بوابات إستاد القاهرة، ودخول الجماهير  لمؤازرة الفراعنة أمام أسود التيرانجا، فى ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة فى قطر 2022.

موعد فتح بوابات إستاد القاهرة 

وأعلنت المجموعة الأفريقية أنه سيتم فتح بوابات إستاد القاهرة لدخول الجماهير، فى الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة السابعة مساءًا بشرط أن تكون حاملة لتذاكر حضور اللقاء، التى حجزها عن طريق تذكرتي، حيث لم يسمح بالتواجد في محيط إستاد القاهرة إلا لمن يحمل تذاكر حضور لقاء  مصر والسنغال.

وكشفت المجموعة الإفريقية، طريقة دخول الجماهير  في لقاء مصر والسنغال: "الباب الرئيسي لإستاد القاهرة سيكون الدخول له للدرجات الأولى المطلة على شارع أل رشدان".

وأكمل: "الدرجة الثانية الدخول سيكون من البوابة المطلة على شارع  يوسف عباس والدرجة الثالثة شمال الدخول من شارع صلاح سالم".

وتابع: "الدرجة الثالثة يمين من شارع الأوتوستراد، والصحفيين من بوابة يوسف عباس، ودخول العربيات من البوابة الرئيسية فقط".