رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الشباب والرياضة يؤازر منتخب مصر قبل مواجهة السنغال المرتقبة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يؤازر منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

حضر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مران منتخب مصر الوطنى لكرة القدم الذى أقيم، اليوم الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوى فى إطار الاستعداد لمباراة السنغال الهامة المؤهلة إلى مونديال قطر.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب السنغال فى مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولى، فيما تقام مباراة العودة يوم الثلاثاء الأسبوع القادم بالسنغال، ذلك ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وطالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الجماهير المصرية بالحضور ومؤازرة منتخب مصر الوطنى أمام منتخب السنغال، وتقديم عرض وأداء فنى مميز بالمباراتين استكمالًا للظهور اللافت الذى قدمه لاعبو المنتخب فى بطولة إفريقيا التى أقيمت بالكاميرون مؤخرًا، وتأكيدًا على قوة ومكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية والتأهل إلى مونديال قطر.

وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على ثقته الكبيرة فى قدرات وإمكانيات لاعبى منتخب مصر، وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر وجود المنتخب فى كأس العالم، مشيرًا إلى الدعم الكبير، والتفاف الجماهير حول المنتخب؛ لتحقيق حلم التأهل إلى مونديال قطر.

وزير الشباب والرياضة يطالب لاعبي منتخب مصر بالفوز على السنغال

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفنى بالفوز فى مجموع المباراتين، لافتًا إلى التنسيق مع اتحاد الكرة لتهيئة كافة الأجواء المحيطة بمعسكر المنتخب، والوقوف على جميع الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة باستاد القاهرة الدولى، وكذا إجراءات السفر للسنغال لخوض مباراة العودة من أجل تحقيق حلم المصريين والتأهل إلى مونديال قطر.

ويواصل منتخب مصر، بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش، تدريباته اليومية على استاد الدفاع الجوى ضمن برنامج الإعداد لمباراة السنغال الأولى في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر، على أن يتدرب الخميس باستاد القاهرة الدولى.

وأعلن جهاز منتخب مصر بقيادة البرتغالى كيروش، القائمة التى ستخوض مباراتى السنغال، وشهدت قائمة منتخب مصر انضمام محمد مجدى أفشة، وعمر جابر، ونبيل دونجا، ومروان حمدى، وجاءت قائمة المنتخب التى ستواجه السنغال على النحو التالى: حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وخط الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، عمر جابر، محمد عبد المنعم، الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد فتوح، خط الوسط: حمدي فتحي، دونجا، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد النني، محمد مجدي أفشة، وخط الهجوم: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، مروان حمدي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه.

يذكر أن أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر تم تحديدها على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه، الدرجة الأولى 600 جنيه، الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، الدرجة الثانية 250 جنيهًا، الدرجة الثالثة 100 جنيه.