رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تأكد غيابه للإصابة

كيروش يستقر على بديل رمضان صبحي بمواجهتي السنغال في تصفيات كأس العالم

كيروش يستقر على بديل
كيروش يستقر على بديل رمضان صبحي لمباراتي السنغال

إستقر جهاز منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش على ضم أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر بدلا من رمضان صبحي لاعب بيراميدز بعد إصابته الأخيرة في مباراة الصفاقسي التونسي بكأس الكونفيدرالية الأفريقية ليتأكد غيابه عن مواجهتي السنغال الحاسمتان المؤهلتان إلى مونديال قطر.

وتأكد غياب رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز، عن مباراتى منتخب مصر أمام السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، بعدما أثبتت الأشعة والفحوصات الطبية التى خضع لها إصابته بتجمع دموى بالركبة اليمنى، ويحتاج اللاعب إلى علاج وتأهيل لمدة لا تقل عن أسبوعين حتى يتعافى من الإصابة ويشارك في التدريبات وهو ما جعل كارلوس كيروش يفكر في البديل.

من جانبه أكد مصطفى المنيرى طبيب فريق بيراميدز أن رمضان صبحي لاعب الفريق ومنتخب مصر لن يلحق بمباراتى السنغال، وإصابته تستغرق على الأقل أسبوعين حتى يعود مجددا بصورة طبيعية موضحا أن اللاعب بدأ أمس برنامجه العلاجي والتأهيلي بيفكر جهاز منتخب مصر بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش في ضم البديل لمواجهتي السنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.

فى المقابل، يفاضل كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر بين أحمد رفعت جناح فيوتشر ومصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى لضم أحدهما لتعويض غياب رمضان صبحى لاعب بيراميدز ويعتبر لاعب فيوتشر الأقرب للإنضمام لقائمة منتخب مصر لمواجهتي السنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر 2022.

قائمة المحترفين المبدائية لمباراة مصر والسنغال

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قد إستقر على قائمة مبدئية تضم 9 لاعبين محترفين، وهم كالتالي: محمد صلاح لاعب ليفربول، محمود تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي، محمد النني لاعب ارسنال، مصطفى محمد لاعب جالطة سراي، عمر مرموش لاعب شتوتجارت، مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، أحمد ياسر ريان مهاجم التاي سبور، أحمد حسن كوكا مهاجم كونيا سبور، كريم حافظ لاعب بني مالتيا سبور.

وتحددت أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه، الدرجة الأولى 600 جنيه، الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، الدرجة الثانية 250 جنيهًا، الدرجة الثالثة 100 جنيه.

في سياق أخر شهد الاتحاد المصرى لكرة القدم، اجتماعا تنسيقيا موسعا لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره السنغالي ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم،وأقيم الاجتماع بحضور حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، وممثلي مختلف الهيئات المشاركة في المباراة، والجهات الأمنية والرقابية المعنية وشركة تذكرتي والشركة الأفريقية للأمن وشركة بريزنتيشن.

وجاء اجتماع  تحاد الكرة ضمن سلسلة من الاجتماعات المكثفة لجميع الجهات المنوطة بتنظيم المباراة، حتى تظهر المباراة بالشكل الذى يليق بالكرة المصرية، كما تضمن الاجتماع مناقشة بعض الضوابط الخاصة بدخول وخروج الجماهير والتأمين الخارجي والداخلى لملعب المباراة والمدرجات.