رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزها تشكيل منتخب مصر المتوقع..

كواليس معسكر منتخب مصر وتعليمات محمد صلاح بخصوص ماني قبل مواجهة السنغال

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني نجما ليفربول الإنجليزي

أجرى محمد شريف مهاجم النادي الاهلى رسالة لنجوم منتخب مصر مكالمة عبر فيديو قبل مواجهتي السنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر فى وجود محمد صلاح  نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وباقي لاعبى المنتخب خلال جلسة على جمعتهم على الفطار.

وحرص محمد شريف مهاجم الاهلي على الإطمئنان على جميع نجوم منتخب مصر  في وجود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائلا لهم.. كل مصر وراكم وفي ضهركم وواثقين فيكم وإنه هيشجع المنتخب بكل روح وقلب عشان نكسب ونصعد إلى مونديال قطر.

من جانبهم وجه نجوم منتخب مصر وقائده محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الشكر لزميلهم السابق بالمنتخب وبعث “صلاح” رسالة  لمهاجم الأهلي قائلًا له: “منتظرينك عشان ترجع مكانك فى المنتخب وتكون معانا في مونديال قطر”.

محمد صلاح يبارك عودة أفشة لمنتخب مصر

في سياق آخر، حرص محمد صلاح  نجم ليفربول وقائد منتخب مصر المباركة لزميله محمد مجدي أفشه على عودته للمنتخب فى اول مقابلة بينهما عقب انضمامه للقائمة المرشحة لمباراتي السنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.

من جانبه أبدى محمد مجدي أفشة سعادته البالغة بتهنئة محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول وعدد كبير من اللاعبيين لإنضمامه إلى قائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.

جلسة خاصة لمحمد صلاح مع عبد المنعم وعبد الواحد بسبب ماني

عقد محمد صلاح نجم ليفربول جلسة سريعة مع ثنائي مدافعي منتخب مصر محمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد تحدث خلالها عن بعض النقاط الخاصة الإيجابية بنجم منتخب السنغال ساديو ماني زميله بفريق ليفربول الإنجليزي قبل مواجهتي السنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.

وأعطى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي نصائح هامة للظهير الأيمن عمر كمال الذي سيتولى مراقبة ساديو ماني قائد منتخب السنغال في المباراتين المؤهلتان إلى مونديال قطر.

كما حرص الثنائي احمد حجازى واكرم توفيق خلال الساعات الماضية مؤازرة زملائهما في معسكر منتخب مصر من خلال مكالمات الفيديو المستمرة مع اللاعيبة تشجيعا لهم قبل مباراتي السنغال الؤهلتان إلى مونديال قطر.

ويلتقي منتخب مصر بقيادة محمد صلاح نظيره منتخب السنغال بقيادة ساديو ماني زميله بفريق ليفربول الإنجليزي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات مونديال قطر، قبل أن يتجدد اللقاء إيابا بعد 4 أيام في العاصمة السنغالية داكار.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر فى مباراة السنغال 

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدى "الونش" – محمد عبدالمنعم – عمر كمال.

خط الوسط: محمد الننى – حمدى فتحى - عمرو السولية.

خط الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح.