رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تجمد مفاوضات التجديد..

ليفربول يضغط على محمد صلاح بالإعلان عن بديله الموهبة البرازيلية

رافينيا على رادار
رافينيا على رادار ليفربول بعد تعثر تجديد عقد محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تضغط على محمد صلاح لاعب الفريق وهدافه من خلال الإعلان عن مفاوضات ضم البرازيلى رافينيا جناح فريق ليدز يونايتد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد تعثر مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح قائد منتخب مصر.

ليفربول يسعى لضم البرازيلي رافينيا حال رحيل محمد صلاح

وكشفت الصحيفة الإنجليزية ليفربول إيكو، أن إدارة ليفربول تستهدف ضم الجناح البرازيلي رافينيا لاعب فريق ليدز يونايتد حال فشل تجديد عقد محمد صلاح قائد منتخب مصر، ليكون البرازيلى بديلًا  له إذا رحل عن الفريق.

وأشارت صحيفة إيكو الإنجليزية، أن ليفربول ينتظر معرفة مصير قريق ليدز يونايتد فى البقاء من عدمه، نظرا لمصارعته على الهبوط خلال هذا الموسم الجاري، حيث سينخفض قيمة شراء عقد الجناح البرازيلي رافينيا.

وتنافس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي كلا من برشلونة وبايرن ميونيخ وتشيلسي من أجل الحصول على خدمات الجناح البرازيلي رافينيا نظرا لإمكانياته الفنية والبدنية العالية بالإضافة لصغر سنه حيث يبلغ 25 عامًا، خاصة أنه تألق مؤخرا في الدوري الإنجليزي مع فريقه الحالي ليدز يونايتد.

الجناح البرازيلي رافينيا قد شارك خلال هذا الموسم فى 27 مباراة مع فريقه الحالي ليدز يونايتد فى مسابقة الدورى الإنجليزى حيث سجل 9 أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة تسببوا في صناعة ثلاثة أهداف ليساهم في إجمالي 12 هدفا لفريقه الحالي مما جعل إدارة ليفربول تضعه بديلا لقائد منتخب مصر محمد صلاح وبرشلونة وتشيلسي يضعوه على أولوية قائمة اللاعبين المرغوب في ضمهم خلال فترة الإنتقالت الصيفية القادمة.

وينتهى عقد صلاح  قائد منتخب مصر مع ليفربول فى صيف 2023، إلا أن الدولى المصرى لا يُمانع تجديد عقده بشرط حصوله على 500 ألف جنيه إسترلينى، حيث رفضت إدارة ليفربول هذا الشرط وحتى الأن لم يتوصل الطرفين للإتفاق النهائي وباتت الأمور تصل إلى طريق مسدود لتفكر إدارة ليفربول في بيع اللاعب نهاية الموسم الحالي والإستفادة من أعلى عائد مادي من الصفقة.

ودافع محمد صلاح عن ألوان الريدز 5 مواسم، حيث انتقل إلى ليفربول فى صيف 2017 قادمًا من روما فى صفقة بلغت 42 مليون جنيه إسترلينى.

يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضم محمد صلاح

وعلى الجانب الآخر أوضحت تقارير صحفية إيطالية، تفاصيل عرض نادي يوفنتوس الإيطالي المغري لضم قائد منتخب مصر محمد صلاح، جناح وهداف ليفربول الإنجليزي، بعد أن تأزمت الأمور بينه وبين إدارة النادي الإنجليزيفي الوقت الحالي لعدم التوصل لاتفاق بينهما بشأن الموافقة على طلبات الفرعون المادية.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس أن نادى يوفنتوس الإيطالي قد أجرت اتصالات مبدائية مع رامي عباس مدير أعمال محمد صلاح قائد منتخب مصر، من أجل معرفة موقفه من الانضمام لصفوف الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس العالمية أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تشعر، في الوقت الحالي، باستعداد من جانب وكيل محمد صلاح من أجل العودة إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى، وارتداء فانلة السيدة العجوز .

وأختتمت شبكة سكاي سبورتس تقريرها بأن صفقة ضم أدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لقائد منتخب مصر محمد صلاح لن تكون سهلة، في ظل المنافسة القوية من جانب عدد من الأندية، وعلى رأسها برشلونة الإسباني الذي يرغب في ضمه في ظل الخطوات الإيجابية التي تسعى لها إدارة السيدة العجوز لخطف نجم ليفربول الحالي.