رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبيرة أبراج تكشف عن مفاجأة خاصة بكيروش في لقاء مصر والسنغال

مفاجأة خاصة عن كيروش
مفاجأة خاصة عن كيروش

تقام غدا  الجمعة، والذى يوافق25 مارس، مباراة منتخب مصر والسنغال على استاد القاهرة، وذلك خلال تصفيات كأس العالم لعام 2022، الحدث الذى ينتظره المصريون لتشجيع المنتخب، والكل يحرص على الدعاء لهم بالفوز تحت قيادة كيروش.
وقالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجى إن مدرب المنتخب المصرى كارلوس كيروش من مواليد مارس عام 1953 أى من مواليد برج الحوت الذى يتمتع بالهدوء والرزانة، لذلك قد لا يستطيع أحد توقع ردود فعله أو ما يفكر فيه، لكن لا يغرنا هذا الهدوء لأنه سيصدمنا خلال مباراة مصر والسنغال بقرارات لم نكن نتوقعها.
وأشارت إلى أن أداء كيروش في لقاء غدا وأثناء المباراة سوف يتسم بالحكمة ويكون على دراية ببواطن الأمور التى تجعله متحكمًا بلاعبيه والملعب بالكامل، خاصة أنه يوم حظه، لذلك من المتوقع أن يؤدى أداء جيدا فى هذه المباراة.

نصيحة معلول لكيروش 

من ناحية أخري حث نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على ضرورة فصل مباراتي السنغال من أجل التأهل لكأس العالم قطر 2022.
وقال المدير الفني لمنتخب تونس السابق "اطلب من الجهاز الفني واللاعبين ضرورة الفصل بين المباراة الأولى في القاهرة ومباراة العودة في السنغال" 
تابع معلول: "مباراة نهائي امم افريقيا مختلفة عن هاتين المباراتين ولا بد من التعامل أن المباراة الأولي على أنها النهائي وتحقيق نتيجة ايجابية والتأكيد أن نتيجة هذه المباراة ستصحب مصر لكأس العالم ثم العمل على المباراة الثانية " 
وشدد معلول: "نجوم منتخب مصر لا يقلون عن لاعبي السنغال بل أن لاعبي منتخب مصر كمجموعة أفضل من السنغال والفكر الكروي للاعبي مصر أفضل كما أن مدرب منتخب مصر فنيا أعلى من نظيره السنغالي، والمنتخب السنغالي يعتمد على الفرديات أكثر من الجماعية"".
وأكمل مدرب منتحب تونس السابق  : "منتخب مصر يمتلك محمد صلاح أفضل لاعب في ألعالم حاليا، وأفضل مشاركة أفشة اساسيا في مباراة القاهرة وعدم تواجده في مباراة العودة في داكارا خاصة وأن المباراة الأولي لازم يتم فرض اللعب من جانب المنتخب المصري في ظل وجود الجمهور وافضل اللعب بطريقة ٤-٢-٣-١.