رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب حساب مزيف

حمد إبراهيم يحرر محضرا في مباحث الإنترنت.. والضرائب تهدد بحجز أرصدة الإسماعيلي

حمد إبراهيم يحرر
حمد إبراهيم يحرر محضر رسمي في الشرطة

حرر حمد إبراهيم، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، محضرا رسميا في مباحث الإنترنت التابعة لوزارة الداخلية بمديرية أمن الإسماعيلية من أجل غلق حساب مزيف باسمه ينشر بعض الأخبار السلبية عن الفريق ويثير المشاكل والفتن داخل قلعة الدراويش.

كان حساب مزيف منسوب لحمد إبراهيم المدير الفنى لفريق الإسماعيلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تسبب فى إثارة أزمة داخل قلعة الدراويش بعدما نشر أخبار كاذبة لا تمت للحقيقة بصلة عن الإسماعيلي، ما تسبب فى حالة من البلبلة داخل صفوف الفريق قبل أن يقرر حمد إبراهيم اللجوء لمباحث الإنترنت والجهات الأمنية لغلق هذا الحساب والوصول للشخص الذى قام بتدشينه ونشر تلك الأخبار السلبية عليه داخل قلعة الدراويش.

في سياق أخر، قرر حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الإسماعيلي، تطبيق نظام اليوم الكامل فى تدريبات فريق الدراويش من أجل الارتقاء بالنواحى الفنية والبدنية للاعبين ضمن خطة النهوض بمستوى الإسماعيلي، وتقديم مستوى مغاير مع عودة مسابقة الدورى التى يبدأها الفريق بمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها 13 أبريل المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويأتى قرار المدير الفني لفريق الإسماعيلي حمد إبراهيم ضمن خطة الجهاز الفنى لقلعة الدراويش سعيًا للنهوض بالجانب البدنى للاعبين واستغلاله، خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية لمنتخب مصر لمواجهتي السنغال في المباراتين المؤهلتان إلى مونديال قطر.

ويستغل حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الإسماعيلي خوض منتخب مصر مواجهتين من العيار الثقيل أمام نظيره السنغالى يومى 25 و29 مارس الجارى ضمن المرحلة الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال قطر في تأهيل نجوم الدراويش إستعدادا لعودة الدوري بمباراة المصري البورسعيدي .

كان فريق الإسماعيلى بقيادة المدير الفني حمد إبراهيم استعاد نغمة الانتصارات فى آخر مباراتين استطاع الدراويش إقصاء بتروجيت من كأس مصر بركلات الترجيح والفوز على الاتحاد السكندرى على ملعب الإسكندرية بهدفين مقابل هدف فى إطار منافسات الأسبوع الـ13 من عمر منافسات مسابقة الدورى العام.

مصلحة الضرائب تهدد بالحجز على أرصدة الاسماعيلي بسبب 15 مليون جنيه

يذكر أن مصلحة الضرائب قد هددت بالحجز على أرصدة نادي الإسماعيلي في البنوك؛ نظرا لتأخر سداد قيمة المستحقات المتأخرة لقلعة الدراويش لدى مصلحة الضرائب حيث طالبت مصلحة الضرائب إدارة النادي الإسماعيلي بسداد مقابل مبلغ 15 مليون جنيه متاخرة لم يتم سدادها.