رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد غياب سبع شهور..

الإسماعيلي يحقق الفوز في الدوري وسقوط الاتحاد.. والمقاولون يستعيد ذاكرة الانتصارات

فوز الإسماعيلي بعد
فوز الإسماعيلي بعد طول غياب

استعاد فريق الإسماعيلي، بقيادة حمد إبراهيم، ذاكرة الانتصارات محققا فوزه الأول هذا الموسم فى بطولة الدوري العام، والذي جاء على حساب الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف واحد، فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثالثة عشر، كما فاز المقاولون العرب على الجونة بهدفين مقابل هدف واحد.

الإسماعيلي يحقق فوزه الأول في الدوري بثنائية على الاتحاد

حقق فريق الإسماعيلي، الفوز الأول له في بطولة الدوري، على حساب الاتحاد السكندري، بنتيجة بهدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر المسابقة المحلية.

وجاء هدف الإسماعيلي الأول بالدقيقية 24 عن طريق محمد الشامي، بعد تمريرة من أحمد مدبولي من وسط الملعب إلى “الشامي” الذي حصل على الكرة بعد التحام مع عبد الله نصيب ليسجل الكرة بالقدم اليسرى في الشباك.

ثم جاء هدف الإسماعيلي الثاني بالدقيقة 64، بعد هجوم مرتد لصالح الإسماعيلي عن طريق محمد الشامي الذي اخترق يسار منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية رائعة إلى محمد عادل القادم من الخلف ليسجل الكرة في المرمى الخالي.

بينما جاء هدف “سيد البلد” بالدقيقة 37، عن طريق خالد الغندور، بعد تمريرة رائعة من أحمد عادل ميسي إلى “الغندور” قائد الاتحاد الذي سدد كرة يسارية لتسكن شباك محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي، إلى 8 نقاط بالمركز الأخير، وتجمد رصيد سيد البلد عند 14 نقطة بالمركز التاسع.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فوزًا غاليًا على حساب الجونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز محمود شبراوي، الهدف الأول للجونة، في الدقيقة 59، من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة طولية ليخرج أحمد عربي، حارس المقاولون من مرماه ليفشل في الامساك بها ليضع شبراوي الكرة برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 67، أحرز أحمد علي، هدف التعادل للمقاولون، بعدما لعبت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح عن طريق ممادو نياس ليقابلها أحمد علي برأسية رائعة داخل الشباك

وفي الدقيقة 72، أضاف الموريتاني مامادوا أنياس الهدف الثاني للمقاولون من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وألغى حكم المباراة هدف لفريق الجونة في الوقت بدل الضائع، بعد اللجوء لتقنية الفار، بداعي التسلل على كريم طارق.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 11 نقطة محتلا بهم المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الجونة عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.