رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرى سارة لجماهير سيد البلد

حسام حسن يرحل عن الاتحاد السكندري عقب مباراة الإسماعيلي ويتوعد مصيلحي بمفاجأة

رحيل حسام وإبراهيم
رحيل حسام وإبراهيم حسن عن تدريب الإتحاد السكندري

اتفق محمد مصيلحي، رئيس نادي الإتحاد السكندري مع الجهاز الفني للقريق بقيادة التوأم حسام حسن وشقيقه إبراهيم، على الرحيل عقب مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، لتكون الأخيرة لهما مع الفريق، وسيتقدمان باستقالة جماعية من الجهاز الفني إلى مجلس الإدارة.
وعلمت “النبأ" من مصادر مطلعة داخل نادي الإتحاد السكندري، أن حسام حسن قرر أن تكون مباراة الإسماعيلي هي الأخيرة له، في القيادة الفنية للاتحاد السكندري، بغض النظر عن نتيجة المباراة خاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين جماهير سيد البلد، وأيضا محمد مصيلحي رئيس النادي.
وقال المصدر إن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن هدد بعقد مؤتمر صحفي للإفصاح عن كواليس تمثل مفاجآت عرقلت عمله داخل قلعة الأسكندرية.

 الإسماعيلي في ضيافة الاتحاد السكندري 

ويستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 ضمن مسابقة الدوري الممتاز على استاد الإسكندرية مساء غد الأربعاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.
من جانبها رفضت جماهير الإتحاد السكندري إستمرار الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لفشله في قيادة الفريق وتحقيق نتائج سلبية وأداء غير مرضي وهو ماجعلهم يطالبون برحيل الجهاز الفني بالإضافة لصفقات الفريق التي وصفوها بالفشل والمجاملات.

إبراهيم حسن يتطاول على جمهور الاتحاد السكندري 

كما أكد المصدر أن إشتباك مدير الكرة إبراهيم حسن وتطاوله وسبه للجمهور في إحدى المباريات كانت بمثابة المسمار الأخير في نعشهم وإنتهاءشهر العسل بين جمهور سيد البلد والجهاز الفني بقيادة حسام وإبراهيم حسن. 

وقال المصدر إن حسام حسن وشقيقه تمسكوا بالحصول على الشرط الجزائي المتفق عليه من أجل رحيلهم عن تدريب الإتحاد السكندري وهو مارفضه محمد مصيلحي رئيس النادي.

يذكر ان الاتحاد السكندري يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة، بعد تعادله الأخير أمام فريق طلائع الجيش بهدف لكل منهما، بينما يأتي الإسماعيلي في مؤخرة جدول الدوري في المركز الـ 18 برصيد 5 نقاط بعد تعادله السلبي مع نظيره فاركو في الجولة الماضية.
ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن قائمة الاتحاد السكندري لخوض مواجهته أمام الإسماعيلي عقب انتهاء المران الأخير اليوم الثلاثاء.