رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد توقيعه للدراويش

هل يقود حسام حسن الاتحاد أمام الإسماعيلي بعد الاتفاق رسميا مع الكومي

حسام حسن يرحل عن
حسام حسن يرحل عن الإتحاد ويوقع عقود تدريب الإسماعيلي

وقع حسام حسن، مهاجم منتخب مصر الأسبق والمدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري، عقود تدريب فريق الإسماعيلي بعدما توصل لاتفاق ودي مع إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، على الرحيل عن تدريب سيد البلد بسبب سوء النتائج.

حسام حسن يعقد جلسة سرية مع الكومي ويوقع عقود تدريب الإسماعيلي 

وعلم موقع النبأ الوطني أن حسام حسن قائد منتخب مصر الأسبق والمدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري، قد اجتمع، منذ أيام، مع المهندس يحيى الكومي بالقاهرة، وقتما كان متغيبا عن تدريبات فريقه الحالي واتفقا الثنائي على كافة التفاصيل ليكون العميد مديرا فنيا لفريق الإسماعيلي خلفا للمدير الفني الحالي حمد إبراهيم الذي فشل في قيادة الدراويش ولم يستطع تحقيق أي فوز في الدوري.

كانت جماهير الإسماعيلي هاجمت الإدارة، برئاسة المهندس يحيى الكومي؛ لتولي حمد إبراهيم القيادة الفنية لفريق الدراويش وعدم اقتناعهم بقدراته الفنية وطالبت برحيله وتولي تدريب الفريق مدير فني أخر.

كان حسام حسن مهاجم منتخب مصر الأسبق والمدير الفني الحالي لزعيم الثغر، اتفق مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، على الرحيل عقب مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، لتكون الأخيرة لهما مع الفريق، وسيتقدمان باستقالة جماعية من الجهاز الفني إلى مجلس الإدارة.

وعلم “النبأ" من مصادر مطلعة داخل نادي الاتحاد السكندري، أن حسام حسن قرر أن تكون مباراة الإسماعيلي هي الأخيرة له، في القيادة الفنية للاتحاد السكندري، بغض النظر عن نتيجة المباراة خاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين جماهير سيد البلد، وأيضا محمد مصيلحي رئيس النادي.

وقال المصدر إن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن هدد بعقد مؤتمر صحفي للإفصاح عن كواليس تمثل مفاجآت عرقلت عمله داخل قلعة الإسكندرية.

 الإسماعيلي في ضيافة الاتحاد السكندري 

ويستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 ضمن مسابقة الدوري الممتاز على استاد الإسكندرية مساء غد الأربعاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

يذكر أن فريق الاتحاد السكندري يحل في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، فيما يتذيل فريق الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط وهو ما يثير التساؤل والغموض من موقف حسام حسن في مباراة الغد بين فريقه الحالي الذي سيتركه وفريقه الجديد الذي سيتولى إدارته الفنية في ظل احتياج الإسماعيلي لنقاط المباراة الثلاثة.