رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد توديع كأس مصر

جماهير الاتحاد السكندري تطالب مصيلحي بإقالة حسام حسن وجهازه الفني

جماهير الإتحاد السكندري
جماهير الإتحاد السكندري تطالب برحيل حسام حسن وشقيقه

سيطرت حالة من الغضب، على جماهير الاتحاد السكندري، بعد خسارة الفريق من سيراميكا كليوباترا، وتوديع كأس مصر، مطالبة برحيل المدير الفني حسام حسن.

وطالبت جماهير الاتحاد السكندري، مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي بإقالة الجهاز الفني للفريق، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بسبب سوء النتائج والأداء.

وودع فريق الاتحاد السكندري، بقيادة حسام حسن، كأس مصر، من دور الـ32 على يد سيراميكا، بقيادة المدير الفني هيثم شعبان، الذي فاز على زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف، مساء أمس السبت، على ملعب عثمان أحمد عثمان، بالقاهرة.

جماهير الاتحاد تطالب مصيلحي بالتدخل  

وهاجمت جماهير الإتحاد السكندري المدير الفني للفريق حسام حسن، واتهمته بالفشل في قيادة الفريق، بالإضافة للمجاملات في إبرام الصفقات الجيدة، بعد ظهور اللاعبين الجدد بمستويات سيئة للغاية، في ظل ارتفاع أعمارهم.

ووصفت جماهير الاتحاد السكندري، عبر صفحات وجروبات النادي، الصفقات التي عقدها الجهاز الفني، بقيادة حسام حسن، بأنها لا ترتقي لمستوى واسم النادي، مطالبين محمد مصيلحي رئيس النادي، بالتدخل وإقالة الجهاز الحالي، وتعيين جهاز فني جديد.

الاتحاد السكندري يودع كأس مصر على يد سيراميكا كليوباترا 

وتعرض فريق الاتحاد السكندري، بقيادة المدير الفني حسام حسن، للخسارة بهدفين مقابل هدف من فريق سيراميكا، في دوري الـ32، ليودع بطولة كأس مصر مبكرا، ويضيع آمال جماهير الاتحاد السكندري في تحقيق نتائج جيدة بهذه البطولة. 

وتقدم المهاجم الدولي باسم مرسي لصالح سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 32، من ضربة رأس، تجاوزت خط المرمى، رغم محاولة الحارس أحمد يحيى التصدي لها، قبل أن يتعادل الاتحاد السكندري، بركلة جزاء، حصل عليها أحمد عادل ميسي، وسجلها الأنجولي جوب مابولولو، في الدقيقة 38، لكن سيراميكا كليوباترا أدرك الفوز، بهدف جديد عبر تسديدة قوية للفلسطيني الدولي مصعب البطاط، في الدقيقة 46.
وفشلت محاولات زعيم الثغر، بقيادة مدربه حسام حسن، في العودة للمباراة، ليودع الاتحاد السكندري، بطل الكأس في 6 مرات سابقة، منافسات البطولة، ويتأهل سيراميكا كليوباترا إلى دور الـ16 النهائي، برفقة أندية المقاولون العرب، والجونة، وكفر الشيخ، وإنبي.
ومن المقرر أن تجرى قرعة جديدة لتحديد مواجهات ثمن النهائي وباقي مراحل كأس مصر.