رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الحلواني» يتحدث عن تفاصيل انتقاله لصفوف الدراويش

عمرو الحلواني
عمرو الحلواني

أبدى الوافد الجديد عمرو الحلواني، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، سعادته بالإانضمام لصفوف الدراويش.

وتحدث «الحلواني» عن انتقاله لصفوف الدراويش وطموحه مع الفريق، في حوار  للمركز الإعلامي للنادي، جاء كالتالي..

– حدثنا عن تفاصيل المفاوضات
” سعيد للغاية بإتمام إجراءات انتقالي للنادي الإسماعيلي الذي يعد شرف لأي لاعب ارتداء قميصه فالمفاوضات كانت سهلة بسبب رغبتي من قبل مجلس الإدارة في ضمي بجانب تقديمي العديد من التنازلات من أجل اللعب لصفوفه“.

– اللعب في الإسماعيلي
” كان لدي حلم أسعى لتحقيقه في التواجد داخل جدران أعرق الأندية في مصر ويتمتع بظهير جماهيري كبير وهذا شىء مميز للغاية، فأنا سعيد وفخور لأنني أصبحت جزءا من هذا الكيان الأصفر صاحب الشعبية الكبيرة، والتاريخ ‏العريق “.

– تجربة جديدة
” مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيي الكومي أبرم صفقات عالية المستوى وأتمنى أن تكون تجربتي مع ‏الإسماعيلى موفقة وأن أكون على قدر تطلعات وأحلام الفريق وأساهم معهم في حصد الألقاب وأود أن أشكر مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا على السماح بإعارتي لصفوف الدراويش“.

– مرحلة صعبة
” الإسماعيلي برغم مكانته الكبيرة يحتل مركز لا يليق باسمه وقيمته في بطولة الدوري الممتاز لذلك الفترة الحالية صعبة وتحتاج لمجهود مضاعف من أجل عبور تلك المرحلة وبدء عودة الفريق لمكانته المستحقة بشكل تدريجي باعتباره أحد الأندية المنافسة على الألقاب“.

– عشق التحدي
” أعلم تماما أن اللعب لفريق جماهيري كبير بحجم الإسماعيلي قد يضع أي لاعب تحت ضغوط لكنني على استعداد تام لهذا التحدي وجاهز لبذل ‏المزيد من الجهد والعمل الشاق والاجتهاد من أجل مساعدة ‏الفريق في المرحلة المقبلة “.

– رسالة للجماهير
” أعلم أن جماهير الإسماعيلي دائما ما تساند اللاعبين لذلك نتمني منهم مزيد من الدعم والمساندة وأحلم معهم بالفوز بالبطولات وأنا جاهز ‏للتحدي “.