رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمدو الهوني يقترب من الإنضمام للزمالك في نهاية الموسم

حمدو الهوني
حمدو الهوني

كشف مصدر داخل الزمالك أن مسئولي النادي عرضوا علي فيريرا المدير الفني للفريق حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي حيث ينتظر مسئولي القلعة البيضاء القرار النهائي من قبل فيريرا في ملف التعاقد مع اللاعب. 
كان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية أن فيريرا سيكون هو صاحب القرار الأول والأخير في التعاقد مع حمدو الهوني.
وتواجد حمدي الهوني خلال الأيام القليلة الماضية في القاهرة للتفاوض مع مسئولي الزمالك خاصة وأن اللاعب اقترب من الرحيل من الترجي التونسي.
يذكر أن حمدو الهوني كان قد ظهر بمستوي جيد مع الترجي التونسي في الفترة الماضية مما جعله محط انظار العديد من الأندية.
الجدير بالذكر أن حمدو الهوني تم عرضه علي مسئولي الزمالك من قبل بعض وكلاء اللاعبين وينتظر مجلس الزمالك قرار فيريرا في الصفقة.

 تقييم فيريرا

من ناحية أخري أكد مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن البرتغالي فيريرا ابلغ الجهاز المعاون له أنه سيضع جميع اللاعبين في الفريق تحت التقييم خلال الفترة المقبلة حتي يستطيع أن يحكم علي مستوي كل اللاعبين في الفريق.
وأوضح المصدر أن فيريرا أكد أنه لن يقرر الموافقة علي رحيل اي لاعب الإ بعد انتهاء فترة التقييم مشددا علي أن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين للمشاركه في المباريات في المرحلة المقبلة 
وتابع المصدر أن المدير الفني  رفض مسألة رحيل اللاعبين الكبار في الفريق الإ بعد أن يشاهد جميع اللاعبين في مباريات الدوري وكأس مصر وأنه هو صاحب القرار الأول والأخير في تحديد مصير أي لاعب.

وأضاف المصدر أن البرتغالي  أعرب للجهاز المعاون له عدم رضاه علي بعض اللاعبين ولكنه يرفض التسرع في الحكم علي أي لاعب.
يذكر أن الخواجه البرتغالي  إستقر علي التدخل لدي مجلس الإدارة لمحاولة حل أزمة اللاعبين الكبار في الفريق وحرص علي الدفع بهؤلاء اللاعبين في المباريات الماضية.

ورفض مدرب الأبيض قرارات مرتضي منصور رئيس الزمالك بتجميد اللاعبين الكبار والإعتماد علي الناشئين في مباريات الفريق المقبلة سواء في الدوري أو كأس مصر.
وجاء رفض فيريرا لقرار مرتضي منصور بسبب صعوبة الإستغناء عن اللاعبين الكبار في الفريق وذلك حتي لا يتأثر مستوي الفريق بشكل كبير ففي الوقت الذي أعلن فيه رئيس الزمالك بأنه لن يجدد للخماسي أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمد اوناجم وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع نري أن فيريرا منح هؤلاء اللاعبين الفرصة في مباراة الفريق الماضية أمام بترو اتليتكو حيث أشرك أشرف بن شرقي وسيف الجزيري ومحمد أبو جبل بشكل أساسي في هذه المباراة ودفع بمحمد اوناجم وطارق حامد في الشوط الثاني من المباراة حتي يطمئن علي هؤلاء اللاعبين جميعا.
ويأتي قرار فيريرا بعدم تجميد اللاعبين الكبار هو أول أزمة بين رئيس الزمالك وفيريرا كان كان يتمني مرتضي منصور من المدرب البرتغالي أن يساعده في معاقبة كل هؤلاء اللاعبين كنوع من "قرصة الودن" الأ أن فيريرا رفض قرار رئيس الزمالك في هذا التوقيت وبدء البرتغالي في أن يفتح ملف هؤلاء اللاعبين حتي ينهي أزمتهم مع الإدارة البيضاء وذلك حتي يستفيد من وجودهم مع الفريق في الفترة القادمة خاصة في مباريات الدوري العام لأن الفريق خرج من بطولة دوري أبطال إفريقيا ولم يتبقي له الإ بطولة الدوري وكأس مصر والجماهير لن تقبل أن يخرج الفريق دون أي بطولة هذا الموسم.