رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال الأمر سابق لأوانه

حقيقة حسم الزمالك لـ5 صفقات جديدة وموقف طارق حامد وبن شرقي وأبوجبل

أمير مرتضى يؤكد لن
أمير مرتضى يؤكد لن ندخل في مفاوضات جديدة

كشف أمير مرتضى، المشرف على كرة القدم  في نادي الزمالك، عن حقيقة حسم خمس صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، كما تحدث عن موقف طارق حامد وبن شرقي وأبوجبل.

كانت تقارير إعلامية قد أكدت أن مجلس إدارة  نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور،  أنهى بالفعل التعاقد مع 5 لاعبين جدد، لينضموا إلى الفريق الأبيض، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، من بينهم حارس مرمى.

وجاءت تلك التقارير بعدما أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدم تجديد عقود 5 من نجوم الفريق، عقب وداع دوري أبطال إفريقيا، في مقدمتهم أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبوجبل، بالإضافة إلى عرض سيف الدين الجزيري للبيع.

من جانبه رد أمير مرتضى على تلك التقارير في تصريحات تلفزيونية، حيث أكد أن كل التقارير اجتهادات إعلامية لا أساس لها من الصحة.
وقال نجل رئيس الزمالك: "هذا الكلام سابق لأوانه، المدير الفني جوسفالدو فيريرا، لم يطلب أسماء أو صفقات، لقد تولى المهمة قبل أقل من أسبوعين، وقاد مباراتين، و4 حصص تدريبية مع الفريق".

وأضاف أمير مرتضى: "لا يوجد فريق في العالم يتحدث عن الصفقات الجديدة في مارس، بينما ستنتهي بطولة الدوري في أغسطس أو سبتمبر، فالتقييم يكون في أواخر الموسم.

يُذكر أن قائمة الترشيحات شملت أسماء عديدة، منها إعادة لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي من الدحيل القطري، وخماسي  بيراميدز، نبيل عماد دونجا، وأحمد توفيق، عمر جابر، وأحمد أيمن منصور، ورمضان صبحي، بخلاف محمود جاد حارس مرمى إنبي، ومهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش تحسبا لرحيل طارق حامد وبن شرقي وأبوجبل  .

 


شبانة: الزمالك يقرر تقليص دور أمير مرتضي  لحين عودة فريق الكرة لمستواه

وكشف الإعلامي محمد شبانة، في برنامجه "بوكس تو بوكس"، الذي يذاع على فضائية “إي تي سي”، أن رئيس نادي الزمالك قرر إبعاد أمير مرتضى عن كل الأمور الخاصة بفريق الكرة، سواء من ناحية حضور التدريبات أو الجلوس في مقاعد الجهاز الفني خلال المباريات.
وقال الإعلامي إن القرار "جاء قرار رئيس الزمالك باقتصار دور أمير على التعاقدات فقط وإبعاده عن كل الأمور الخاصة بفريق الكرة".
وتابع شبانة: "جاء قرار مرتضى منصور، لتجنب وقوع أي مشكلة بين أمير واللاعبين،  بسبب حالة التوتر الموجودة، على أن يكون إسماعيل يوسف هو المنوط به الاجتماع مع اللاعبين وحضور التدريبات".