رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

10 أسباب تدفعك لمشاهدة «الكبير أوي 6» لـ«أحمد مكي» في رمضان 2022

10 أسباب تدفعك لمشاهدة
10 أسباب تدفعك لمشاهدة مسلسل «الكبير أوي 6»

يواصل فريق عمل مسلسل «الكبير أوي 6»، تصوير عدد من المشاهد المتبقية بالمسلسل، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني على شاشة قناة ON حصريًا.

ويعد المسلسل من بين الأعمال الدرامية التي من المتوقع لها، أن تجد اهتمامًا وتحقق نسبة مشاهدة عالية خلال الشهر الكريم.

«النبأ» يرصد أبرز أسباب متابعة «الكبير أوي 6» في السطور التالية:

1- يعد الفنان أحمد مكي واحدًا من أقوى نجوم الكوميديا في مصر، خلال السنوات الأخيرة، وغالبًا ما تلقى أعماله، سواء السينمائية أو الدرامية، نجاحًا ملحوظًا، فضلًا عن القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها، من مختلف الأعمار.

2- يتم التجهيز للجزء السادس من المسلسل منذ فترة طويلة، وتم عقد جلسات عمل مكثفة بين الأبطال والمؤلف والمخرج، والتحضير الجيد لأي عمل، يعد من أبرز عوامل نجاحه.

3- يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم التي يحبها الجمهور، ومنهم: «بيومي فؤاد»، المعروف بحسه الفكاهي وخفة دمه، وكذلك محمد سلام، وهشام إسماعيل، والذين من المتوقع أن يكونوا جبهة كوميدية قوية جدًا مع «مكي».

4- يشهد الجزء السادس من المسلسل، مشاركة عدد من الفنانين الجدد، أبرزهم: «رحمة أحمد»، التي ستقدم دور «زادة»، وهي ابنة عم «الكبير» وزوجته الثانية، بعد رحيل «هدية»، وهي الفنانة دنيا سمير غانم، وتزوجها لتعتني بتوأمه «العترة وجوني»، وهو ما يجعل الجمهور متحمسًا لمشاهدتها، والفنانة سماء إبراهيم، التي تجسد دور «الكبيرة».

بجانب وجود ضيوف شرف في الحلقات، ومنهم: حمدي الميرغني، وماجد الكدواني، ونرمين الفقي، وأسماء جلال.

5- النجاحات السابقة التي حققتها الأجزاء الخمسة من المسلسل، والتي أكدت على أنه عمل محبوب، يتابعه المشاهدون دون ملل، بعكس طبيعة أغلب مسلسلات الأجزاء.

6- كشف البرومو الدعائي للمسلسل، عن حرصه على محاكاة أحداث هامة في الواقع، فـ مثلًا ظهر أحمد مكي وهو يقلد المسلسل الكوري «لعبة الحبار»، لكن من خلال «لعبة السبيط»، إذ أثار المسلسل الأصلي حالة كبيرة من الجدل وقت عرضه على منصة «نتفيلكس» الرقمية.

 

وأيضًا تتطرق الأحداث إلى مناقشة مدى تأثير «السوشيال ميديا» على حياة الأشخاص في قرية «المزاريطة».

7- حقق البرومو الرسمي للمسلسل نسبة مشاهدة عالية، منذ طرحه، كما لاقى تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يبشر باهتمام الكثيرين به وانتظارهم لعرض العمل.

8- كشفت لقطات من الإعلان الدعائي للمسلسل، عن حدوث مفاجآت قوية للجمهور، مثل: ظهور نجل «حزلقوم»، الذي جاء نسخة من والده في الملامح ولون الشعر وطريقة اللبس والكلام، فضلًا عن عودة شخصية «فزاع» وهو الفنان هشام إسماعيل، بعد اختفائها في الموسم الخامس.

9- المخرج أحمد صقر، مخرج المسلسل، له أعمال قوية وناجحة على الصعيد الدرامي، ومنها: «الآنسة فرح، وموضوع عائلي، ونيللي وشريهان، وفي اللالالاند، ورجالة البيت، والواد سيد الشحات» بجانب الأجزاء السابقة من المسلسل.

10- يعد المسلسل عملًا اجتماعيًا، يتيح للأسرة بأكملها التجمع حوله، دون الخوف من وجود مشاهد خارجة أو ألفاظ تخدش الخياء، وهو ما تفتقده أغلب المسلسلات منذ فترة طويلة.