رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطفوا مدير إدارة

المشدد 15 عاما لسائق وعاملين في ميت غمر

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات المنصورة  الدائرة السابعة،  سائقا وعاملين بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، بالسجن المشدد 15 عامًا؛ وذلك في اتهامهم بخطف مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بإحدى الشركات الهندسية بمحافظة السويس، بطريق التحايل والإكراه.

واستدرج المتهمون الضحية من السويس إلى مركز ميت غمر، بداعي عمل جلسة مساج له. 

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي قاسم، رئيس الدئرة، وعضوية كل من المستشار وائل صفوت راشد، والمستشار محي الدين الكناني، وأمانة سر أحمد جمال وشعبان شمس.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة الكلية، أحال كلا من المتهمين "أحمد.ص.ك "، 26 عامًا، سائق مقيم بقرية بشالوش بمركز ميت غمر، "محمود. ي.م" 22 عامًا، عامل مقيم قرية سنتماي، "جودة.ع.ج" 26 عامًا، مقيم بشالوش مركز ميت غمر- محافظة الدقهلية، إلى محكمة الجنايات المختصة لأنهم فى يوم 28 مايو 2021، بدائرة مركز ميت غمر، خطفوا المجني عليه "فتوح. ر.ا " 36 عامًا، مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بإحدى الشركات الهندسية بالسويس، وكان ذلك بطريقي التحايل والإكراه؛ بأن استدرجه المتهم الأول- وتواصل معه هاتفيا مقلدا صوت امرأة- إلى محل الواقعة على إثر ادعاء بقيام المجني عليه بعمل جلسة مساح له؛ فتقابل مع المتهم الثاني والذي اصطحبه داخل توك توك إلى مكان بعيد عن أعين الرقباء واستوقفه المتهمان الأول والثالث وأشهرا في وجهه سلاحين، وهدداه بهما ثم اصطحباه إلى مكان خالٍ من الآدميين- حظيرة مواشي-، واحتجزوه، وسرقوا 3 هواتف محمولة، ومبالغ مالية، وحاسب آلي، كما استولوا منه على فيزا كارد، وسحب مبالغ مالية منها قدرت بـ 6000 جنيه؛ بعد إجباره على معرفة الرقم السري.

وأكدت التحريات صحة الواقعة وارتكاب المتهمين الجريمة.