رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل قتل سيدة المنصورة على يد شقيق زوجها بـ«طريقة بشعة» بسبب الميراث

قتل سيدة المنصورة
قتل سيدة المنصورة على يد شقيق زوجها

لقيت ربة منزل مصرعها، بجرح طعني نافذ بالكتف الأيسر، على يد شقيق زوجها بسبب الخلافات بينهما على الميراث بقرية كفر أبو الشوارب، التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل قتل سيدة المنصورة

تلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المنصورة من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول "ماجدة.ال.م"، 49 سنة، موظفة بشركة الغزل والنسيج بسندوب، ومقيمة بالمنصورة، مصابة بجرح طعني نافذ بالكتف الأيسر، وتوفيت في الحال فور وصولها.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال زوجها المدعو "محمد.ف.ر"، 55 سنة، سائق بشركة الكهرباء، ومقيم بذات العنوان، قرر أنه توجه بصحبة زوجته، ونجلهما “عصام”، 22 سنة، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات بإحدى الجامعات الخاصة، لمنزل والدته "سنية.م.ف"، 74 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية كفر أبو الشوارب بدائرة مركز المنصورة؛ لمطالبتها بنصيبه بالإرث بالمسكن التي تقيم به والدته وشقيقه.

وأضاف أنه حدثت بينهما مشادة كلامية حضر على إثرها شقيقه "أحمد"، 39 سنة، عاطل، ومقيم قرية كفر أبو الشوارب، والمقيم بذات العقار، وقام بالتعدي على زوجته بسلاح أبيض "سكين"؛ ما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.