رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السجن عامين لعامل هتك عرض زوجة ابنه في الدقهلية

تعرف على مصير عامل «هتك عرض» زوجة ابنه في المنصورة

حبس شخص-ارشيفيه
حبس شخص-ارشيفيه

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الخامسة، اليوم السبت، بالسجن عامين لعامل بالمنصورة في اتهامه بهتك عرض زوجة ابنه والتحرش بها وإرساله لرسائل لها عبر تطبيق" واتس آب" تتضمن إيحاءات جنسية.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين خيرت المري، رئيس المحكمة، ‏وعضوية كلا من ‏المستشار السعيد السمادوني، والمستشار محمد الشرنوبي والمستشار هشام غيث، وسكرتارية محمد جمال ومحمود عبدالرازق في القضية رقم 18587 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 3046 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة.

 

كان المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورةالكلية، قد أحال "الباز.ا.ع.ي"، 56عاما، عامل بمصنع الزيوت ومقيم بمنطقة سندوب، أنه فى غضون شهري أغسطس وسبتمبر لعام 2021 بدائرة قسم أول المنصورة- محافظة الدقهلية، هتك عرض  المجني عليها "آية.م.م.ح.د"،بالقوة بأن لامس مواطن عفتها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وورد بأمر الإحالة أن المتهم تحرش بالمجني عليها بأن كان ذلك بالتعرض لها فى مكان خاص "وسيط إلكتروني تطبيق تواصل اجتماعي واتس آب" وذلك بإتيان إيحاءات جنسية لها بقصد الحصول على منفعة جنسية منها، واعتدى على القيم والمبادئ الأسرية بالمجتمع المصري، ما ينتهك خصوصيتها دون رضاها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وقالت المجني عليها فى تحقيقات النيابة العامة، إن المتهم ذهب إليها حال تواجدها بمسكنها واعتدى عليها جنسيا بأن لامس مواطن عفتها وأرسل عدة رسائل لها عبر الوسيط الإلكتروني "واتس آب"، دون موافقتها وتتضمن عبارات ذات إيحاءات جنسية.

 

وأكدت تحريات المقدم أحمد مروان بأنه رئيس مباحث قسم شرطة أول المنصورة صحة ارتكاب المتهم للواقعة وتوافقها مع رواية المجني عليها.

 

وثبت بالاستعلام من شركة المحمول أن رقم الجوال الذي جرى ضبطه بحوزة المتهم مسجل باسمه، فضلا عن تفريغ محتوى الرسائل المرسلة من المتهم إلى المجني عليها "واتفاق ماديتها" وما شهدت به الجني عليها فى التحقيقات.