رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات مدرب منتخب مصر

ضياء السيد: محمد صلاح جاهز لمباراة مصر والسنغال وهدفنا مونديال قطر

ضياء السيد يتحدث
ضياء السيد يتحدث عن مباراة منتخب مصر والسنغال

قال ضياء السيد، مدرب عام منتخب مصر، إن الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى جاهز تماما لمواجهتى السنغال المقرر لهما 25 و29 مارس الجاري في المباراتين الفاصلتين للتأهل لكأس العالم 2022.

ضياء السيد: جميع اللاعبين في حالة تركيز وهدفنا الوصول إلى المونديال

وعلق ضياء السيد، خلال المؤتمر الصحفى بشأن مباراتي السنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر، قائلا: “بطمن الجمهور المصري أن جميع اللاعبين والجهاز الفني فى حالة تركيز شديدة لأهمية المباراة، وهناك ثقة كبيرة فى نفسها وتعلم جيدا أن حلم المصريين الوصول لكأس العالم ومصممين يقدموا كورة كويسة ويوصلوا إلى مونديال قطر”.

وأضاف ضياء السيد، مدرب عام منتخب مصر: “شغالين فى المعسكر المغلق وتحفيز الجميع بعد النقلة الكبيرة التي تحققت فى أمم إفريقيا الأخيرة والجميع يشعر بذلك، ورد فعلها كان كويس، فى تركيز إننا نقدم مباراة ترضى الجمهور، بنوعد إننا نلعب بروح قتالية”.

وتابع ضياء السيد مدرب عام منتخب مصر: “حضور الجمهور حاجة كبيرة نشكر عليها المسؤولين لأنهم حاسين بنبض الناس،  الاختيارات كلها بنثق فيها، ومحمد صلاح كويس وجاهز”.

وقاد كارلوس كيروش منتخب مصر في 18 مباراة حتى الآن جاءت كالتالى: مباراة ودية و4 مواجهات في تصفيات كأس العالم، و6 مباريات في كأس العرب، و7 مباريات في بطولة إفريقيا الماضية، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين، وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبو الفراعنة 38 هدفا واستقبل 22 هدفا.

ويواصل منتخب مصر بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش، تدريباته اليومية على استاد الدفاع الجوى ضمن برنامج الإعداد لمباراة السنغال الأولى في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر، على أن يتدرب الخميس باستاد القاهرة الدولى.

كان كارلوس كيروش تولى تدريب منتخب مصر في الثامن من سبتمبر 2021، خلفا للمدرب حسام البدرى الذى تمت إقالته بعد أقل من 24 ساعة على التعادل مع الجابون بنتيجة 1-1، على ملعب فرانسيفيل، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

يذكر أن أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر قد تم تحديدها على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه، الدرجة الأولى 600 جنيه، الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، الدرجة الثانية 250 جنيهًا، الدرجة الثالثة 100 جنيه.