رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارديشيان تهين زوجها السابق بتلك الطريقة

كيم كارديشيان
كيم كارديشيان

عرضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان زوجين من صنادل Yeezy على موقعها الإلكتروني Kardashian Kloset  للبيع خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أدرجت سيدة الأعمال المليارديرة الصنادل السوداء من ملصق زوجها السابق كاني ويست على الموقع، مما يتيح للمعجبين شراء الاحذية المستعملة من نجمة عائلة كارداشيان، مقابل 375 دولارًا، و350 دولارًا على التوالي.

كان كلا الزوجين من الصنادل السوداء الشبكية ومتوفران بمقاس 37، مع الزوج الأعلى سعرًا بما في ذلك الصندوق الأصلي.

وتأتي هذه الخطوة بعد أسابيع فقط من انتهاء طلاق الزوجين المشهورين في 3 مارس، بعد أن تقدمت كيم كارديشيان بطلب الطلاق من الغرب في فبراير 2021.

انتقادات لكيم كارديشيان

سارع أتباع عائلة كارداشيان إلى إدانة الفتاة البالغة من العمر 41 عامًا لاستثمارها في الأحذية التي افترضوا أنها تلقتها مجانًا من زوجها السابق.

وكتب أحد المستخدمين على Reddit: "ليست كيم هنا تبيع صندل Yeezy الخاص بها، ولا يمكنني الإعجاب بهذا".

وأضاف آخر: "بيع الأشياء التي حصلت عليها مجانًا عندما تكون بالفعل" مليارديرًا "أمر كبير جدًا".

وأشار آخر إلى تعليقات كارداشيان المثيرة للجدل حول العمل، حيث كتب: "لا أحد يريد العمل هذه الأيام، فقط قم ببيع الملابس التي تم إهدائها إليك!"، في إشارة إلى جملة كيم كارديشيان الشهيرة حول عمل المرأة.

ومع ذلك، لم ينتقد الجميع القرار، حيث كتب أحد المستخدمين: "إنه مصدر دخل آخر". "إنها في الواقع فكرة عمل ذكية جدًا، إنهم مليارديرات لسبب ما ".، ولم تعد الأحذية متوفرة على الموقع.

وتعرضت الفتاة البالغة من العمر 41 عامًا لانتقادات شديدة في وقت سابق من هذا الشهر لادعائه أن "لا أحد يريد العمل هذه الأيام".

في مقابلة إعلامية سابقة، شاركت كارداشيان نصيحتها للنساء اللواتي يتطلعن إلى النجاح.

قالت: "لدي أفضل نصيحة للسيدات في مجال الأعمال". "انهض واعمل. يبدو أنه لا أحد يريد العمل هذه الأيام ".

وأشار قدر كبير من الانتقادات المحيطة بتعليقات كارداشيان إلى تربيتها الثرية في كاليفورنيا.

وكتب مستخدم على تويتر: "إذا كان هناك شيء واحد يلقى صدى لدى الأشخاص العاديين، وهي أن الأشخاص الذين ولدوا أثرياء يطلبون منهم العمل بجدية أكبر".