رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برنامج تلفزيوني جديد..

هدى عبد الصمد تستعد لتصوير برنامجها حكايات سوكا

هدى عبدالصمد
هدى عبدالصمد

تستعد الإعلامية هدى عبدالصمد، لبدء تصوير برنامجها التلفزيوني الجديد "حكايات سوكا"، والذي تدور فكرته حول الاستماع للمشكلات التي تواجهها الفتيات، والمحاولة على حل تلك المشاكل التي يتعرضن لها.

«حكايات سوكا» برنامج لـ هدى عبدالصمد

وقالت هدى عبدالصمد، أن تسمية البرنامج الجديد بحكايات سوكا، حتى لا تفصح عن اسم الفتاة التي تعرض مشكلتها، ويتم استخدام ذلك ك اسم مستعار، بدلًا من صاحبة المشكلة الحقيقية.

البرنامج يتناول مشاكل الفتيات وأسباب حالات الانتحار

وأضافت "هدى" أن أغلب الفتيات تظهر لديها مشاكل وإن كانت تبدو لدى الكبار مشاكل سهلة وسطحية، لكنها تكون عظيمة أمام ناظري تلك الفتاة الصغيرة، والنتيجة في أغلب الأحوال لاختلاف وجهات النظر بين الأم وابنتها في هذه الفترة الحرجة تكون سلبية، وذلك إما بأن تعكف الفتاة على نفسها وتصبح انطوائية وقد يحدث حالات انتحار لفتيات لوقوعهم تحت ضغوط كما شاهدنا خلال الفترة الماضية.

وأوضحت أنه هناك عدد من التغيرات التي تحدث للفتيات خاصةً في فترة المراهقة ولا تجد من يتفهم تلك التغيرات التي تحدث لها، ونتيجة لهذه التغيرات التي تحدث في هذه السن تفاجأ الأم أيضًا بسلوكيات غريبة نوعًا ما، لم تكن تعهدها في ابنتها المطيعة الهادئة.

يذكر أن هدى عبدالصمد، تقوم بنشر تفاصيل يومياتها بشكل دوري عبر صفحتها على “فيس بوك” عن طريق البث المباشر للتواصل مع متابعيها، وكان أول ظهور لها بالفيديو الشهير "يا عمااد.. في رجاله في الجروب يا عمااد".

حل المشاكل للفتيات ومساعدة المحتاجين

يشار إلى أن الإعلامية هدى، كانت بدايتها مع جروب سوكا واستطاعت من خلاله المساعدة في حل الكثير من المشكلات العائلية، ومساعده المحتاجين من أبناء مصر، والذي تخطي عدد المتابعين له أكثر من نصف مليون متابع كما التقت بالعديد من الشخصيات الفنية من خلال جولتها في مصر مثل الفنان حمزه الصغير، والفنان دياب، والفنان عبد الباسط حموده والفنان أحمد شيبه، وغيرهم من مشاهير الوسط الفني والرياضي.

جدير بالذكر أن الإعلامية هدى عبد الصمد، مصرية الجنسية، وتقيم بالولايات المتحدة الأمريكية منذ مدة قاربت العشر سنوات، ولكنها تتردد على فترات متقاربة علي أرض الكنانة المصرية للظهور علي أحد القنوات الفضائية كشخصية مرموقة ترتقي بشأن مصر في الخارج وذلك بخلاف زيارة أقاربها والمحبين لديها ومع مرور الوقت قررت أن تأخذ القرار بالاستمرار علي الإقامة في مصر، وعمل برنامجها الجديد لبث روح الأمل والتفاؤل لدي الفقراء والمحتاجين للزيادة علي دخلهم الاقتصادي وغيرها.

هدى عبد الصمد
هدى عبد الصمد