رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيكي ميناج تكشف عن مواهبها الخارقة في برنامج تليفزيوني

نيكي ميناج
نيكي ميناج

ظهرت الفنانة الأمريكية نيكي ميناج في برنامج The Late Show With James Corden، حيث قدمت بعض من مواهبها الخارقة، ويوم الخميس الماضي، ظهرت مغنية الراب الشهيرة البالغة من العمر 39 عامًا برنامج حيث عرضت موهبتها الخفية، وهي الانطباعات.

وقدم المضيف الإعلامي جيمس كوردن لميناج مقطعًا من حلقة كاربول كاريوكي الشهيرة لعام 2016 مع أديل، حيث غنى المغني البريطاني المقطع بأكمله من أغنية يي "الوحش".

ثم قامت ميناج بأخذ منعطفًا في أفضل انطباع لها عن أديل. "لكي أقوم بتوجيه قناة Adele، يجب أن أفكر مثل سيدة سوداء في لندن، أليس كذلك؟" بدت ميناج بلكنة متأثرة. 

وقالت، مستخدمة يديها للتعبير عن مشاعرها: "لأن الشيء هو أن لهجتي البريطانية تشبه نوعًا ما سيدة بيضاء فاخرة، لكن مع أديل، يجب أن أتحول نوعًا ما". "هي دائما معبرة جدا، أليس كذلك؟"

الشعور بالانطباعات أو الحاسة السادسة كما يذكرها البعض، أحد الأمور الخارقة للطبيعة والتي يتميز بها قلة من البشر.

واصلت الفنانة المثيرة للجدل بالكثير من الصور الفاضحة نيكي ميناج التي تعيش في ولاية نيويورك الأمريكية لتناقش مع مضيفة البرنامج الحواري كيف غيرتها الأمومة في العام ونصف العام الماضيين. قالت: "لقد جعلتني الأمومة أرى المزيد من الخير في الناس، وأرى المزيد من الخير في الكون، وتجعلك أكثر قليلًا من شخص متسامح". "عندما أنظر إلى ابني، أتذكر أنني محظوظة للغاية."

نيكي ميناج مُباركة

وأدركت مغنية الراب أنها "مباركة" لكونها أمًا، معتبرًا أن العديد من النساء غير قادرات على الإنجاب. بعد ذلك، شاركت ميناج مع كوردن الأشياء المضحكة التي يفعلها ابنها في المنزل، مثل سؤال البالغين، "ماذا تفعل؟"

تصدرت ميناج عناوين الصحف في عام 2021 بعد زعمها على تويتر أن صديقًا للعائلة أصبح عاجزًا بعد تلقيه لقاح Covid-19. 

وحث ميناج العديد من معجبي مغني الراب على "الرجاء الحصول على تعليم حول هذا الموضوع".

ومع ذلك، قالت نجمة الراب الأمريكية نيكي ميناج، والتي سبق وأن زارت المملكة العربية السعودية في وقت سابق، إنها ستحصل في النهاية على التطعيم لأنه إلزامي للسفر والرحلات.