رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ما علاقة نيكي ميناج برئيس الوزراء البريطاني؟!

نيكي ميناج
نيكي ميناج


اندلعت الليلة الماضية، حرب كلامية غريبة بين المغنية الأمريكية نيكي ميناج ورئيس الوزرء البريطاني بوريس جونسون بعد أن لجأت الأولى إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة اتهامات إلى لقاح كورونا بالتسبب في العجز الجنسي!

انتقد كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا، البروفيسور ويتي، ورئيس الوزراء البريطاني نشر تلك الأسطورة، والتي مفادها أن لقاحات فيروس كورونا يمكن أن تسبب العجز الجنسي.

لكن الأمور اتخذت منعطفا غير متوقع عندما ردت مغنية الراب الأمريكية، وهو في الأصل من ترينيداد وتوباغو، على "المعارض" على وسائل التواصل الاجتماعي بعد دقائق.

ونشرت النجمة مقطعًا صوتيًا غريبًا بلكنة بريطانية ساخرة، تتهكم فيه على جونسون بعد أن انتقد منشورها في مؤتمر صحفي اليوم.

وتعرضت ميناج للسخرية بعد أن أخبرت 22 مليون متابع على تويتر الليلة الماضية أن ابن عمها لن يحصل على اللقاح لأن صديقه أصبح عاجزًا جنسيًا بعد التلقيح، لدرجة أنه ألغى زواجه!

وغرد الشاب البالغ من العمر 38 عامًا أمس: `` ابن عمي في ترينيداد لن يحصل على اللقاح لأن صديقه حصل عليه وأصبح عاجزًا، حيث انتفخت خصيتيه، وألغى حفل زفافه".

وانتقد السيد ويتي والسيد جونسون ميناج بعد سؤالهما عما قالته خلال مؤتمرهما الصحفي في داونينج ستريت بعد ظهر اليوم. ثم انتقل مناج إلى Twitter مرة أخرى بعد مشاهدة مقطع فيديو للرجلين يتحدثان ، قائلاً: `` أنا أحبه حتى لو اعتقدت أن هذا كان مخالفًا؟

وبعدها سجلت رسالة صوتية لجونسون بلهجة بريطانية كوميدية، حيث غردت: "أرسل هذا إلى رئيس الوزراء وأخبره أنهم كذبوا علي. اسامحه. لا أحد آخر. فقط هو.