رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجد السكندري يستعد للزرقا وسط أفراح الفوز على الأولمبي

النبأ

أغلق كرم جابر، المدير الفني لفريق الكرة بنادي المجد السكندري، ملف الفوز الذي حققه الفريق على حساب النادي الأولمبي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما أول أمس، الخميس، على ملعب استاد جامعة الإسكندرية، ضمن مواجهات الأسبوع 23 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

ويعود فريق الكرة الأول، اليوم السبت، إلى التدريبات الجماعية وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها كرم جابر المدير الفني  للاعبيه لمدة 24 ساعة فقط لالتقاط الأنفاس؛ استعدادا للمواجهة المهمة أمام فريق الزرقا المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب الزرقا ضمن مواجهات الأسبوع 25 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

الصياد يكافئ لاعبي المجد بعد الفوز على الأولمبي

على جانب آخر، أعرب إسلام الصياد، رئيس نادي المجد السكندري، عن سعادته بالفوز الغالي على فريق كبير بحجم النادي الأولمبي  وحصد الثلاث نقاط وارتفاع رصيد الفريق للنقطة 35.

وقرر إسلام الصياد، رئيس النادي، صرف مكافآت للاعبي الفريق بعد الفوز الذي حققه على حساب الأولمبي من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات خلال  المباريات المقبلة والابتعاد عن المناطق الخطرة.

وأشار رئيس نادي المجد السكندري، إلى أنه على تواصل دائم مع الكابتن  كرم جابر المدير الفني للفريق، حيث أكد له على دعم مجلس الإدارة، موضحا أن مجلس الإدارة متمسك بالجهاز الفني.

وتشهد صفوف فريق المجد السكندري عودة اللاعب محمد الدقي، ومراد رجب، ومحمد وحيد، وكيمو، بعد شفائهم تماما من الإصابة لتكتمل صفوف الفريق.

 وكان إسلام الصياد، رئيس النادي، طلب من الجهاز الطبي للفريق  الدكتور محمد الخولي، سرعة إجراء عملية الرباط الصليبي  لحارس الفريق محمد جمعة لحاجة الفريق إلى خدماته، خاصة أن لديه خبرة كبيرة في حراسة مرمى الفريق.

من جانبه، أثنى كرم جابر، المدير الفني للفريق، على دعم مجلس إداراة النادي الممثلة في رئيس النادي إسلام الصياد ومجلس الإدارة، للاعبين والمؤازرة المستمرة من جانبهم.

 وكشف المدير الفني لفريق المجد السكندري، أن أداء الفريق يتحسن من مباراة لمباراة وسيكون هناك مستوى أفضل، خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن المجد السكندري في المركز السابع برصيد 35 نقطة.