رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجد السكندري استعد لبلدية المحلة ويجهز وحيد وكيمو

النبأ

يخوض فريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري، بقيادة مديره الفني كرم جابر، مرانه الرئيسي، اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة فريق بلدية المحلة في المباراة المقرر لها بعد غد، الخميس، بمنافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

كرم جابر يوجه رسالة للاعبي المجد
 

وطالب كرم جابر، المدير الفني للفريق، اللاعبين بضرورة  مواصلة الانتصارات والنتائج الجيدة بعد الفوز الأخير أمام فريق دمنهور بهدفين مقابل هدف واحد.

عودة المصابين

وتشهد صفوف الفريق عودة  اللاعب محمد وحيد، وكيمو بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهم، خلال الفترة الماضية.

بخلاف اللاعب فراويلة الذي حصل على الإيقاف ولن يشارك مع فريقه أمام بلدية المحلة ويشارك اللاعب بصفة أساسية في تدريبات الفريق.


وفي نفس السياق، طالب رئيس النادي، طبيب الفريق دكتور محمد الخولي، بسرعة إجراء عملية  لحارس الفريق محمد جمعة.

وكان محمد جمعة، حارس مرمى الفريق، أصيب بالرباط الصليبي، مؤخرا، بعد عمل أشعات وتقارير للحارس والتي أكدت إصابة الحارس بالرباط الصليبي.

ويعول كرم جابر على لاعبيه الكثير في مواجهة بلدية المحلة أمثال بكر سلومة، ومحمد محرز حارس مرمى الفريق، ومحمود معاذ، مصطفى ناصر، محمد مسعد، ومراد رجب.

ويسعى كرم جابر، المدير الفني للفريق، إلى العودة، للإسكندرية بنتيجة إيجابية،
ويأمل الفريق السكندري في استعادة الانتصارات على أمل تحسن مركزه في المسابقة.

وأكد المدير الفني للفريق، بأن الفريق يسير بخطى ثابتة في دوري القسم الثاني، مشيرا إلى أن الفوز الأخير على فريق دمنهور منح لاعبي المجد الثقة الكبيرة والدفعة المعنوية لا سيما أنه جاء على منافس قوي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، مشيدا في نفس الوقت بالمجهود الذي بذله لاعبوه على مدار شوطي المباراة.

وكان فريق المجد السكندري رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة بلدية المحلة حيث يضع مسئولي النادي برئاسة اسلام الصياد أهمية كبيرة في ظل نشوة فوز الفريق في اللقاء الماضي أمام دمنهور 
يذكر أن المجد السكندري في المركز السابع برصيد 32 نقطة.