رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات أسرية

أمن المنيا ينجح في إعادة طالبة تركت منزلها وفرت هاربة

مديرية أمن المنيا
مديرية أمن المنيا

نجح ضباط مباحث سمالوط بالمنيا في إعادة طالبة لأسرتها بعد أن تركت منزلها بسبب خلافات أسرية بينهم.

تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط يفيد بتحرير أب محضرا بتغيب نجلته عن المنزل في ظروف غامضة دون معرفة السبب.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشروا أخبارا كثيرة عن اختفاء طالبة عن منزلها بمدينة بسمالوط بالمنيا.

أمن المنيا ينجح في إعادة الطالبة

وعلى الفور كلفت وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بالتحقيق في الواقعة وإعادة الفتاة إلى أسرتها.

وأصدرت وزارة الداخلية، بيانا رسميا، أوضحت فيه أن أجهزة المتابعة الأمنية رصدت تداول بعض الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" خبرا بشأن تغيب فتاة بسمالوط بمحافظة المنيا، وتبين أن والد الفتاة المختفية حرر بلاغا بتغيب نجلته "طالبة" عن المنزل دون اتهام أحد بالتسبب فى ذلك.

وبعد رحلة بحث قصيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على الفتاة وإعادتها لذويها وتبين تركها للمنزل لوجود خلافات أسرية، وحرر محضر بالواقعة وتم إعادة الطالبة لذويها.

ضبط 7 أطنان ألبان فاسدة خلال حملات رقابية في بني مزار

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز المحافظة، بالاستمرار في تنظيم الحملات التموينية بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وكافة الجهات المعنية، كلا في نطاق مركزه، تنفيذًا لتكليفات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، لضبط الأسواق ومتابعة المخابز البلدية وللاطمئنان على توافر السلع الغذائية ومراقبة الأسعار ورصد محتكري السلع والمواد الغذائية.

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز بني مزار، حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمحال التجارية ببني مزار، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 7أطنان ألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تم تحرير 6 محاضر عدم مراعاة الاشتراطات الصحية بأماكن تداول الغذاء وتم مصادرة وإعدام 300كجم أغذية متنوعة لتغيرها في خواصها الطبيعية وتحرير 15محضر عن عدم الحصول على الشهادة الصحية وتم التحفظ على 10طن ملح الاشتباه في عدم صلاحيته.