رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرير 9 محاضر على المخابز البلدية المخالفة بمركز ديرمواس في المنيا

مخالفات متنوعة
مخالفات متنوعة

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز المحافظة، بالاستمرار في تنظيم الحملات التموينية بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وكافة الجهات المعنية، كلا فى نطاق مركزه، تنفيذًا لتكليفات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، برصد محتكري السلع والمواد الغذائية فى المحال التجارية ومراقبة المخابز البلدية وضبط الأسواق المخابز البلدية.
   
وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية بدائرة الوحدة المحلية لقرية دلجا، حيث أسفرت عن تحرير ٩ محاضر للمخابز المخابز البلدية المخالفة وتنوعت المخالفات بين نقص وزن ومواصفات وعدم إعلان ونظافة وعدم إعطاء بون، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

تحرير 5 مخالفات لعدم الإعلان عن أسعار المنتجات بمركز العدوة بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا،  استمرار جميع الوحدات المحلية لمراكز المحافظة، في تنفيذ الحملات اليومية على الأسواق والمخابز البلدية، بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وكافة الجهات المعنية، كلا في نطاق مركزه، تنفيذًا لتكليفات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، برصد محتكري السلع والمواد الغذائية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين المخابز البلدية.

من جانبها، نظمت الوحدة المحلية لمركز العدوة، حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمخابز البلدية، حيث تم تحرير 5 مخالفات لعدم الإعلان عن أسعار المنتجات، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات المخابز البلدية.

وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور منطقة آثار بني حسن وتونا الجبل بالمنيا

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن المناطق الأثرية بالمحافظة استقبلت وفدا سياحيا متعدد الجنسيات، من دول أمريكا والنمسا وانجلترا، لزيارة المناطق الأثرية والمعالم السياحية بالمحافظة، حيث زار الوفد منطقة آثار بني حسن وتونا الجبل، وذلك للتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية القديمة.

وأكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على تكاتف جميع الجهات لإنجاح المنظومة السياحية بالمحافظة، والعمل على إعادة المنيا، إلى خريطة السياحة العالمية، وتسهيل كافة الإجراءات أمام الزائرين، وتهيئة الجو الملائم للتمتع بالمعالم الأثرية العديدة، التي تزخر بها محافظة المنيا المخابز البلدية.

من جانبه، قال الدكتور ثروت الأزهري، مدير إدارة السياحة، إن المناطق الأثرية بالمحافظة، تستقبل الوفود من جميع أنحاء العالم، لافتا، إلى أن المنيا تضم العديد من المناطق الأثرية، والمعالم السياحية الهامة.