رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارديشيان: وجدت السعادة مع بيت دافيدسون

كيم كارديشيان
كيم كارديشيان

تحدثت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان عن مدى سعادتها ببيت ديفيدسون، بينما كشفت أن الممثل الكوميدي ساترداي نايت لايف قد وضع اسمها على صدره.

ناقشت نجمة الواقع، 41 عامًا، علاقتها الرومانسية مع ديفيدسون، 28 عامًا. بعد أن هنأت المذيع كارداشيان على "التحول رسميًا" مع ديفيدسون على انستجرام، قال مؤسس سكيم مازحا: "أعتقد أنه ليس رسميًا حتى تنشر".

تصريحات كيم كارديشيان

وفقًا لـ كيم كارديشيان، لم تكن ترغب في نشر أي صور مع الممثل الكوميدي يمكن اعتبارها "يائسة"، لذلك قررت إعطاء "لمحة" عن علاقتهما.

وأضافت: "لا أعرف ما هو الشيء الصحيح الذي يجب أن أفعله، على سبيل المثال، لم أؤرخ منذ ما قبل وجود انستجرام". "نعم، لا أعرف ما هي القواعد."

في منشور على انستجرام تم نشره في 11 مارس، نشر كارداشيان صورتين مع ديفيدسون: واحدة حيث كان رأسه في حضنها والأخرى، التقطها الممثل الكوميدي SNL، حيث يمكن رؤية كارداشيان وهي تهب قبلة في الكاميرا.

أثناء مناقشة علاقة الزوج، قالت المذيعة إنها ترى "تحولًا في" و"جانبًا مختلفًا تمامًا" لكارداشيان.

تناولت كيم كارديشيان أيضًا شائعات مفادها أن ديفيدسون قد وضع اسمها على جسده، حيث كشف قطب الجمال أن ديفيدسون قد حصل على "بعض الأوشام" المخصصة لعلاقتهما، كما أوضحت كارداشيان أيضًا أن وشم اسمها الذي تم رصده على صدر ديفيدسون هو في الواقع "علامة تجارية".

قالت: "إنها في الواقع علامة تجارية". "لأنه أراد أن يفعل شيئًا مختلفًا حقًا."

وقالت كارداشيان إن كل وشم من وشم ديفيدسون شيء "لطيف"، قالت إن المفضل لديها هو الذي يقول: "فتاتي المحامية"، حيث اجتازت امتحان نقابة المحامين في ديسمبر الماضي.

تم رصد كارداشيان، التي تقدمت بطلب الطلاق من زوجها المنفصل كاني ويست العام الماضي، وديفيدسون معًا لأول مرة في أكتوبر، بعد فترة وجيزة من استضافتها SNL، حيث تبادلوا قبلة على الشاشة.

في مقابلة حديثة مع Variety، كشفت كارداشيان أنها تخطط لمناقشة كيف قابلت ديفيدسون، إلى جانب تفاصيل إضافية حول علاقتهما، في أحدث مسلسل لعائلتها والذي يُعرض لأول مرة على شبكة هولو في الولايات المتحدة في 14 أبريل المقبل.