رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

افتتاح المهرجان الكشفي لتنمية وعي الطلاب بجامعة الاسكندرية

جانب من افتتاح المهرجان
جانب من افتتاح المهرجان

افتتحت جامعة الإسكندرية المهرجان الكشفي ال41 والدورة الإرشادية ال13بالجامعة لتبادل الخبرات وتشكيل الوعي العلمي والثقافي لدي الطلاب.

جاء ذلك تحت رعاية  الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور وائل نبيل، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب،

وكان رئيس جامعة الاسكندرية قد افتتح صباح اليوم السبت 19 مارس المهرجان الكشفى فى دورته ال٤١، والدورة الأرشادية فى نسختها ال١٣ لجوالى وجولات جامعة الإسكندرية.

وذلك بحضور عمداء ووكلاء كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية.

ويهدف المهرجان لتشكيل الوعى العلمي والثقافي والفنى والمجتمعى لدى طلاب الجامعة وتوحيد المفاهيم وتبادل الخبرات ووجهات النظر من خلال التنافس الشريف بين الطلاب في العديد من الأنشطة، وصقلهم وتدريبهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم وهواياتهم.

وفى كلمته أعرب الدكتور محمد بهى الدين عميد كلية الزراعة، عن سعادته بعودة المهرجان الكشفى لجوالى وجولات جامعة الإسكندرية.

والذي بدوره يعكس مدى أهتمام الجامعة بدعم الأنشطة الطلابية على كافة الأصعدة وخاصة نشاط الجوالة، مشيرًا إلى أن جامعة الإسكندرية صاحبة مراكز متقدمة في كافة الدورات الكشفية، بالإضافة لكون جامعة الإسكندرية، تعمل على دعم طلابها فى كافة الأنشطة الطلابية لتوظيف طاقتهم، والاستفادة منهم في صناعة مستقبل أفضل لوطنهم.