رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لسرقة التوك توك

تفاصيل العثور على جثة شاب بجوار خط المترو الجديد بمدينة بدر

جثة
جثة

عثر أهالي مدينة بدر بالقاهرة، على جثة شاب مقتولًا وملقي بجوار خط المترو الجديد، الأمر الذي أثار زعر المواطنين وعلى الفور تم إبلاغ شرطة النجدة.

ووصل رجال الشرطة لموقع البلاغ وعثروا على جثة شاب وتمكنوا من كشف هويته، عمره 28 عاما، مقيم بكفر الشيخ، وبه عدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

جثة بجوار خط المترو الجديد بمدينة بدر تثير رعب الأهالي:

وبدأت الشرطة  تحرياتها لكشف لغز العثور على جثة شاب مقتولا بمدينة بدر، واستمع فريق من رجال المباحث لشهود العيان الذين عثروا على الجثة بجوار خط المترو الجديد بمدينة بدر للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه سائق توك توك استقل شخصان معه نركبة التوك توك لتوصليهما إلى أحد الأماكن إلي أن وصل لمكان هاديء ليس به شخص حاولوا سرقة التوك توك الخاص به بمدينة بدر، فقاومهم فسددوا له عدة طعنات واستولوا على المركبة وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبطهما بمدينة بدر وبمواجهتهما، إعترفا بإرتكاب الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.