رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طفل أثناء تصنيع الألعاب النارية بالفيوم

سيارة إسعاف لنقل
سيارة إسعاف لنقل المصاب

أصيب طفل في العقد الأول من العمر، أثناء تصنيع الألعاب النارية بقرية النزلة التابعة لمركز يوسف الصديق في محافظة الفيوم، وذلك بسبب انفجار لعبة في يده، ما أدى لإصابته بإصابات خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى الجامعة بالفيوم ودخوله غرفة العمليات لإجراء عملية عاجلة.
 


بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود أبو بكر مأمور مركز يوسف الصديق، بورد إشارة من مرفق الإسعاف بإصابة طفل أثناء تصنيع الصواريخ والألعاب النارية بقرية النزلة.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وبالفحص تبين إصابة طفل بإصابات خطيرة نتيجة انفجار ألعاب نارية بيده.
 



اتخاذ الإجراءات القانونية 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

يذكر أن قرية النزلة تقع على مسافة بضع كيلو مترات من العاصِمة «القاهرة»، وتحديدًا فى وادى «النزلة»، التابع لمركز «يوسف الصديق » بمحافظة الفيّوم،حيث توجد بها عدة مصانع خاصة بالألعاب النارية.

وفي سياق آخر.. لقيت طفلة تبلغ من العمر عامين مصرعها دهسا أسفل عجلات سيارة مني باص بجوار البنزينة الغربية ناحية قرية تطون التابعة لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، وذلك أثناء جلوسها بجوار والدتها التي تعمل في بيع الخضروات.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة اطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بمصرع طفلة دهسا أسفل عجلات سيارة ميني باص، أثناء جلوسها بجوار والدتها التي تعمل في بيع الخضار.


الانتقال إلي مكان الحادث 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر عامين، وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة تعرضت لحادث دهس أثناء تواجدها بصحبة والدتها 

نقل الجثة إلى المشرحة 

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة التي طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

ضبط السائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا، من ضبط السائق، وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة تسليم الجثمان إلى اسرتها تمهيدا لدفنها في مقابر العائلة.