رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمروره بأزمة نفسية سيئة..

شخص يتخلص من حياته بطريقة بشعة فى الفيوم

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص معلق في حبل

أقدم شخص على الانتحار شنقا داخل منزله ناحية عزبة الدبابة الصغيرة التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم؛ لمروره بأزمة نفسية سيئة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية اكتشاف الواقعة

وكانت أسرة الضحية أرسلوا نجله لإستيقاظه من النوم، وعند دلوفه داخل غرفة والده فوجئ الصبي بوالده قد تخلص من حياته بشنق نفسه داخل غرفته، فعاد الصبي مسرعًا إلى أسرته وهو يصرخ في جميع أرجاء المنزل بعدما شاهد جثة والده معلقة في سقف غرفته مفارقا الحياة، فهرع جميع أفراد الأسرة، إلي الغرفة ليتفاجئ الجميع بجثة رب الأسرة تتدلى من سقف المنزل، ورقبته مُعلقة بواسطة حبل في سقف غرفته، فأصيب الجميع بصدمة، وأبلغوا الشرطة على الفور.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعيلب، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود بلاغًا من أسرة مقيمة ناحية عزبة الدبابة الصغيرة بدائرة المركز، بعثورهم على جثة رب الأسرة  مشنوقا داخل غرفته.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

على الفور توجهت قوة من مباحث مركز شركة طامية، برئاسة المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة «أحمد.س.م.س»، 40 سنة، مشنوقا ومعلقا من رقبته في سقف غرفته بواسطة حبل، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وبسؤال أسرته قرروا، بأن الضحية كان يمر بحالة نفسية سيئة منذ فترة، نظرا لمروره بضائقة مالية.

نقل الجثة لمشرحة مستشفى طامية

وتم انزال الجثة من المشنقة التي صنعها ال،ضحية لنفسه، واستدعت قوات الأمن سيارة إسعاف، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر  المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفه  املابساتها تمهيدًا لتسليمها للأسرة لإستكمال إجراءات الدفن.