رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة فيلا الفنانة سميرة صدقي بالهرم وضبط المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من كشف غموض سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من فيلا الفنانة «سميرة صدقي» بمنطقة الهرم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، مدير أعمالها وأحد أقاربه، تم القبض عليهم  وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب، ببلاغ يفيد تعرض فيلا الفنانة سميرة صدقي للسرقة بمنطقة الهرم.

وعلى الفور انتقل إلى العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب، وتبين عدم وجود كسر بمنافذ الفيلا، وأن السارق استولى على مبلغ مالي ومصوغات ذهبية من خزينة بالفيلا ووجود بعثرة في محتويات الفيلا.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال العاملين في الفيلا للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تبين أن وكيل أعمال الفنانة، وأحد افراد أسرته وراء السرقة، حيث استخدما مفتاح في الدخول للفيلا خلال غياب الفنانة عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.