رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الخروج بضربات الجزاء الترجيحية..

غزل المحلة يمنح عبد الحميد قبلة الحياة بعد توديع كأس مصر

عبد الحميد بسيونى
عبد الحميد بسيونى يفلت من مقصلة الإقالة

أعلن المهندس علي العباسي، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، تجديد ثقة المجلس في الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة عبد الحميد بسيوني، وجهازه المعاون.

وأكد “العباسي” على أن العقد بين غزل المحلة  و "بسيوني" عقد طويل الأجل، ترى إدارة المحلة،  من خلاله أن قيادة بسيوني، للفريق هي "مشروع للمستقبل".

مجلس غزل المحلة يجدد الثقة في عبد الحميد بسيوني

كما أعلن العباسي، أن الفترة المقبلة ستشهد تصحيحًا لمسار غزل المحلة، بعد الكبوة التي تعرض لها  بخروجه من كأس مصر أمام فريق إيسترن كومباني بضربات الترجيح، خاصة وأن الفريق سيحصل على راحة من المباريات الرسمية تمتد حتى التاسع من أبريل القادم، سيكون خلالها عدد من الاجتماعات التي من شأنها أن تصحح مسار المحلة  في قادم المشوار، الذي تراه الإدارة ما زال ممتدًّا، وقابلًا للتقويم.

وأهاب المهندس علي العباسي، بجماهير المحلة العاشقة للفريق ألَّا تنساق في اتجاه هزِّ ثقة الفريق وجهازه، وألَّا تَدَع فئةً مُغرِضة لا تهمُّها مصلحة الفريق، وتبحث عن مكاسب شخصية، تقودها في طريق زعزعة استقرار الفريق، مؤكدًا أن نتائجه ستتحسن فقط من خلال الهدوء والمؤازرة، والدعم والتكاتف من قبل هذه الجماهير العظيمة.

وجدَّد العباسي مطالبته لاتحاد كرة القدم بالنهوض بمسؤولياته فيما يتعلق بالتحكيم، ومستوى الحكام، مناشدًا الاتحاد ولجنة الحكام بالوقوف من كافة الفرق المصرية على مسافة واحدة، وأن يتلافوا تأثير الضغوط الإعلامية، أو أيًّا كان نوع هذه الضغوط، مؤكِّدًا على تعرُّض الفريق منذ أكثر من ثلاث مباريات لظلم بَيِّن، كان آخرها ضربة جزاء واضحة في مباراة فيوتشر الماضية في الدوري العام، وبدلًا من احتسابها قام الحكم بإشهار الإنذار في وجه نجم الفريق عبده يحيى، وما حدث اليوم من الحكم محمد سلامة، هو استمرار لنفس السيناريو المكرَّر خلال الفترة الماضية، حيث كان متعنِّتًا لأقصى درجة تجاه لاعبي غزل المحلة، بالإضافة إلى أنه قام بطرد نجم الفريق محمد فتح الله، بالمخالفة لقانون الكرة المعروف، وتغاضى عن إنذار عدة لاعبين من الفريق الضيف.

حارس الأهلي السابق: خروج غزل المحلة من كأس مصر مفاجأة

أكد أحمد فوزي حارس الأهلي السابق، أن خروج غزل المحلة، من كأس مصر بالهزيمة من إيسترن كومباني مفاجأة.

وقال “فوزي”، في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: "خروج غزل المحلة، بقيادة عبد الحميد بسيوني، من كأس مصر مفاجأة، إيسترن كومباني لم يخوض المباراة بجميع لاعبيه الأساسيين والمباراة كانت في المحلة، ومع محمد عودة كان هناك روح بين لاعبي غزل المحلة أكثر من عبد الحميد بسيوني".

وأضاف: "نتائج المحلة، مع بسيوني أضعف من نتائج الفريق عندما كان مدربه عودة ولم أكن أدعم قرار عودة بالرحيل عن المحلة وتدريب المقاولون فكان ذلك خاطئا بالنسبة له، خاصة أن الأمور كانت تسير بشكل جيد بالنسبة له مع المحلة".

غزل المحلة يودع كأس مصر بضربات الجزاء الترجيحية

تأهل فريق إيسترن كومباني، لثمن نهائي كأس مصر، عقب الفوز على غزل المحلة، بنتيجة 4 / 3 في ركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف، في الوقت الأصلي والإضافي، بالمباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب الغزل بدور ال32 للبطولة.

منح عبده يحيى التقدم لفريق غزل المحلة، في الدقيقة 59، بينما سجل عماد ميهوب، هدف تعادل إيسترن في الدقيقة 77.

وأكمل غزل المحلة، المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه محمد فتح، وفشل إيسترن في استغلال النقص العددي، ولجأ الفريقين للوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.

ولجأ الفريقين لركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل وخطف إيسترن بطاقة العبور من أنياب غزل المحلة.