رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل أمام فيوتشر

غضب وقلق جماهير غزل المحلة من الهبوط.. ووكيل وليد مصطفى يقاضي اللاعب

وليد مصطفى لاعب غزل
وليد مصطفى لاعب غزل المحلة المعار من الأهلي

انتابت جماهير غزل المحلة حالة من القلق والغضب الشديد بعد تعادل الفريق أمام فيوتشر على استاد المحلة بنتيجة سلبية وفقدان نقطتين غاليتين من وجهة نظرهم على ملعبهم.

وبالرغم من تعطيل فريق غزل المحلة نظيره فيوتشر نحو التقدم إلى المركز الخامس فى الدورى، بعد التعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التي جمعتهما على استاد المحلة ضمن لقاءات  الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز إلا إن جماهير الفلاحين غير راضين عن النتيجة وأداء اللاعبيين خشية دخول الفريق في دوامة الهبوط.

واستمر فريق غزل المحلة بقيادة المدير الفني، عبد الحميد بسيوني، في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما تقدم فريق فيوتشر بقيادة المدير الفني علي ماهر للمركز السابع برصيد 16 نقطة ليستمر في منطقة الأمان.

وكيل لاعبيين يقاضي وليد مصطفى لرفضه دفع العمولة

في سياق أخر، تقدم أحمد عوض، وكيل لاعب غزل المحلة وليد مصطفى المعار من النادي الأهلي لمدة موسم، بمقاضاته لرفضه إعطائه عمولته في الصفقة ومماطلته طوال الفترة الماضية.

وأوضح أحمد عوض، وكيل اللاعب، أنه سلك كل السبل مع وليد مصطفى للحصول على عمولته في انتقاله لفريق غزل المحلة لكن الأخير تهرب مرارا وتكرارا مما دفعه لرفع دعوى قضائية ضده للحصول على مستحقاته.

وقال أحمد عوض، وكيل اللاعبين، إن وليد مصطفى وقع على عقد الوكالة معه منذ موسمين وساهم في تصعيده للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني موسيماني، وساعده كثيرا خارج وداخل المستطيل الأخضر حتى انتقل لفريق غزل المحلة ولكن اللاعب يصر على التهرب من سداد ماعليه.

واختتم وكيل اللاعبيين تصريحاته قائلا: "تربطني بنادي غزل المحلة سواء الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين والجمهور علاقة قوية لذلك أنتظرت كثيرا وصبرت على اللاعب الذي يصر على الهروب من سداد المستحقات التي عليه".

يذكر أن وليد مصطفى المعار من النادي الأهلي لفريق غزل المحلة لم يشارك في أي مباراة رسمية ولم يدخل في قائمة الـ18 منذ انضمامه للفريق سواء مع المدير الفني السابق محمد عودة أوالمدير الفني الحالي عبد الحميد بسيوني؛ نظرا لعدم إقتناعهم بإمكانياته الفنية وضعف إمكانياته البدنية مما جعل مجلس إدارة غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي يتخذون قرار رحيله نهاية الموسم وعدم تجديد الإعارة بعد فشله في إثبات نفسه مع الفريق. 

وليد مصطفى مع وكيله احمد عوض